أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث اي او اس iOS 14.6 يصل لهواتف الايفون بمميزاته الرائعة رسميًا

أبل تطلق تحديث iOS 14.6 لمستخدمي هواتف ايفون

أصدرت شركة أبل اليوم تحديث اي او اس iOS 14.6 لجميع مستخدمي هواتف الايفون وللأجهزة الأحدث من هاتف iPhone 6s. على الرغم من أنه ليس تحديثًا رئيسيًا ، إلا أنه يتضمن ميزتين جديدتين أعلنت أبل عنهما خلال حدث أبريل الماضي.

تحديث اي او اس iOS 14.6 يصل لهواتف الايفون بمميزاته الرائعة رسميًا

مميزات تحديث iOS 14.6

إحدى هذه الميزات هي دعم “Card Family”، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين بمشاركة نفس بطاقة أبل مع أفراد الأسرة الآخرين من خلال iCloud Family Sharing، بالإضافة إلى تتبع عمليات الشراء ، وإدارة الإنفاق معًا.

يمكن للوالدين أيضًا مشاركة بطاقة Apple Card الخاصة بهم مع أطفالهم مع إضافة حدود وعناصر تحكم اختيارية للإنفاق. هذه الميزة متاحة حاليًا في الولايات المتحدة فقط.

تحديث اي او اس iOS 14.6 يصل لهواتف الايفون بمميزاته الرائعة رسميًا

يضيف تحديث iOS 14.6 أيضًا دعمًا لاشتراكات Apple Podcasts. ستسمح هذه الميزة لمستمعي البودكاست في 170 دولة بالحصول على الاشتراكات المميزة الحصرية لخدمة Apple Podcasts ضمن البودكاست ، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من المزايا ، مثل الاستماع بدون إعلانات ، والوصول إلى محتوى إضافي ، والوصول المبكر أو الحصري إلى المسلسلات الجديدة.

اقرأ أيضًا: ميزة إغلاق علامات التبويب في المتصفح الخفي لنظام iOS باستخدام Face ID ستصل قريبًا

تشمل القائمة الحالية للاستوديوهات وشركات الوسائط التي تقدم اشتراكات متميزة على Tenderfoot TV و Pushkin Industries و Radiotopia من PRX و QCODE و NPR و Los Angeles Times و The Athletic و Sony Music Entertainment وغيرها.

تحديث اي او اس iOS 14.6 يصل لهواتف الايفون بمميزاته الرائعة رسميًا

بغض النظر عن ذلك، يضيف iOS 14.6 أيضًا بعض التحسينات على AirTag و Find My Accessories ، بما في ذلك خيار Lost Mode لإضافة عنوان بريد إلكتروني بدلاً من رقم هاتف، وسيعرض AirTag رقم هاتف المالك المخفي جزئيًا. يجلب التحديث أيضًا عددًا من الإصلاحات للمشكلات التالية:

  •  إلغاء القفل عن طريق ساعة أبل بعد استخدام Lock iPhone عبر الساعة.
  • ظهور التذكيرات في شكل أسطر فارغة.
  • عدم ظهور ملحقات حظر المكالمات في الإعدادات.
  • قطع اتصال البلوتوث أو إرسال الصوت إلى جهاز مختلف أثناء المكالمة النشطة.
  • انخفاض أداء الأيفون أثناء بدء التشغيل.

كذلك، يمكن لمستخدمي التحكم الصوتي أيضًا فتح قفل الأيفون الخاص بهم لأول مرة بعد إعادة التشغيل باستخدام صوتهم فقط. وبصرف النظر عن تحديث iOS 14.6، أصدرت أبل أيضًا تحديث iPadOS 14.6 و macOS 11.4 و watchOS 7.5 و tvOS 14.6 و HomePod OS 14.6.

اقرأ أيضًا: أندرويد 12 سوف يحصل على ميزة جديدة موجودة في iOS 14

ما هي التحسينات التي تتمنى رؤيتها في تحديث اي او اس 15؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى