ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 ميني iPhone 13 mini أول نموذج فعلي يظهر ويكشف عن تغييرات جديدة مدهشة

أول نموذج فعلي يظهر ويكشف أبرز التغييرات الجديدة المدهشة على ايفون 13 ميني

هذا ليس الظهور الأول لجهاز ايفون 13 ميني، فقد رأينا عرضًا للجهاز الأسبوع الماضي تبين لنا من خلاله أن ايفون 13 ميني سيأتي مع كاميرا خلفية أعيد تصميمها قليلًا مع العدستين بترتيب قطري بدلًا من واحدة على الأخرى .

أول نموذج فعلي لجهاز ايفون 13 ميني

وها نحن الآن مع أحدث تسريب عن ايفون 13 ميني الذي يكشف عن أول نموذج فعلي للجهاز، كما أنه يؤكد التسريبات والعروض الأخيرة بشأن التغييرات التي سيأتي بها iPhone 13 mini، ويعتبر هذا هو مجرد نموذج أولي بعد أشهر من بدء الإنتاج الضخم للسلسلة، وبالتالي يجب أن تعلم جيدًا بأن هذا التصميم ليس نهائيًا، وفي حالة إذا صدقت هذه التوقعات وجاء ايفون 13 ميني بنفس التصميم، وقتها من المرجح أن يأتي iPhone 13 بنفس التصميم أيضًا .

اقرأ أيضًا : ايفون 15 – iPhone 15 لن يحصل على فتحة للكاميرا الأمامية !

على الجانب الآخر، من المحتمل أن يظل iPhone 13 Pro دون تغيير . على أي حال، ربما قد يكون السبب الرئيسي الذي يدفع الشركة في إطلاق ايفون 13 ميني بهذا التصميم الجديد هو أن يكون ملائمًا لمستشعر أكبر .

اقرأ أيضًا: ايفون 13 يظهر في صور ثلاثية الأبعاد تكشف عن تغيير في شكل الكاميرا الخلفية

آبل ستتوقف عن تصنيع جهاز ايفون ميني 2022

وكان هناك تقرير سابقًا أشار إلى أن شركة آبل ستتوقف عن تصنيع جهاز ايفون ميني 2022 بمقاس 5.4 إنش بدءًا من العام المقبل، ولكن في الوقت نفسه سيظل هناك ايفون 13 ميني في العام الجاري 2021، ومن المتوقع أن يتم تصنيعه بكميات أقل، وربما السبب في ذلك يرجع إلى أن شركة آبل لاحظت اهتمامًا أقل من المتوقع بشأن طلبات ايفون 12 ميني .

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max حجم وحدة الكاميرا الخلفية الكبير يثير المزيد من الفضول

هل سبق لك واستخدمت أيًا من أجهزة شركة آبل، وما أبرز ما يميز أجهزة هذه الشركة عن غيرها من الشركات المنافسة ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى