ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max حجم وحدة الكاميرا الخلفية الكبير يثير المزيد من الفضول

ايفون 13 برو ماكس قد يحصل على وحدة كاميرا خلفية كبيرة الحجم

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة أبل تعمل حاليًا على تطوير سلسلة ايفون 13 الجديدة وستتميز هذه السلسلة بهاتف ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max الذي سيكون مختلفًا في العديد من الأمور عن بقية هواتف السلسلة.

واليوم، ظهر الهاتف في تسريبات جديدة قدّمت لنا نظرة على تصميم و حجم وحدة الكاميرا الخلفية الذي أثار المزيد من الفضول حول الشكل الذي ستبدو عليه وحدة الكاميرا و مواصفاتها.

ايفون 13 برو ماكس قد يحصل على وحدة كاميرا كبيرة

كانت التقارير السابقة قد ذكرت بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف ايفون 13 ميني ستأتي داخل وحدة مستطيلة الشكل لكن ترتيبهما لن يكون رأسيًا مثل أيفون 11 و 12 بل ستأتي بترتيب قطري مما يساعد على احتواء كاميرات بحجم أكبر.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

صورة مسربة لوحدة كاميرا ايفون 13 برو ماكس

في الوقت نفسه، تمت زيادة سمك هاتف ايفون 13 ميني إلى 7.6 ملم. بالنسبة إلى هاتف ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس ، تُظهر الصورة المسرّبة عبر موقع ويبو الصيني أن مساحة وحدة الكاميرا الخلفية أكبر بكثير، ويبدو أن الحافة اليمنى تتجاوز المحور المركزي للجزء الخلفي من الجسم.

بهذه التفاصيل فقط ، سيكون التصوير هو ما سيتم تحديثه في سلسلة ايفون 13. في الوقت نفسه، مع مثل هذا التصميم المميز ، سيشعر مستخدمو الأيفون بشعور امتلاك الأفضل.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

تصميم iPhone 13 Pro

في وقت سابق، كشف المحلل Ming-Chi Kuo أن ايفون 13 برو ماكس ستتم ترقيته إلى عدسة بزاوية واسعة 7P بفتحة F / 1.5 ، في حين أن تغييرات العدسة الأخرى غير معروفة حاليًا. ويتوقع المحلل أيضًا أن بعض التحسينات ستشمل الحصول على العدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا في طراز البرو، أولها، أنه سيتم توسيع الفتحة من 2.4 إلى 1.8 مما يؤدي إلى تحسين الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى أن العدسة ذات الزاوية الواسعة جدًا ستحصل على ميزة التركيز التلقائي للمرة الأولى في هواتف آبل، كما تشير بعض التقارير إلى أن هذه العدسة ستحصل على تثبيت بصري للصورة OIS.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

مواصفات ايفون 13 برو (تسريبات)

من المتوقع أن يحصل الهاتف على شاشة OLED بتقنية بولي سيليكون منخفض الحرارة ( LTPO) بمعدل تحديث 120 هيرتز.

شاشة ايفون 13 برو بتقنية LTPO

يقال أيضًا أن الشركة ستضيف تقنية مستشعر بصمة في الشاشة في طرز أيفون 13، إلى جانب دعم تقنية الواي فاي Wi-Fi 6E. ومع ذلك، ذكر تقرير حديث أن النموذج الأولي للهواتف القادمة لا تشتمل على مستشعر داخل الشاشة.

قد تطلق نسخة تخزين 1 تيرابايت لجهاز ايفون 13 برو هذا العام، وهي ضعف سعة التخزين عند مقارنته بأعلى سعة طراز في سلسلة أيفون 12 الحالية.

اقرأ أيضًا: آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

ما هي التحسينات التي ترغب لو تضيفها أبل في هاتف ايفون 13 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى