ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 ميني – iPhone 13 mini يجلب أخبارًا صادمة لعشّاق الهواتف الصغيرة الحجم

قرار صادم يتعلّق بإنتاج هاتف iPhone 13 mini

أعلنت شركة أبل عن سلسلة هواتف آيفون 15 الجديدة، ويبدو أن الشركة قد قررت توقف عن إنتاج بعض طرز الآيفون الأقدم. هذا العام، لم تقم أبل بالتخلص التدريجي من بعض أجهزتها من الجيل السابق فحسب، بل أنهت أيضًا بشكل غير متوقع بيع ايفون 13 ميني “iPhone 13 mini”

قرار غير متوقع بشأن هاتف iPhone 13 mini

جاء قرار توقف إنتاج iPhone 13 mini بمثابة صدمة للكثيرين، مما يمثل نهاية خط “mini” في الوقت الحالي. مع شاشة بحجم 5.4 بوصة، كان آخر أجهزة الآيفون صغيرة الحجم التي يمكن وضعها بسهولة في الجيب أو المحفظة. في حين أن التكنولوجيا غالبًا ما تتجه نحو الحجم الأكبر والأكثر جرأة، إلا أن الطراز iPhone 13 mini قد استقطب جمهورًا معينًا أعطى الأولوية للحجم الصغير وسهولة الاستخدام.

ايفون 13 ميني

ومع ذلك، فإن هذا التوقف لا يغلق بالضرورة الباب أمام أولئك الذين ما زالوا يرغبون في شراء هذا الجهاز الصغير الحجم. من المحتمل أن يظل لدى تجار التجزئة حول العالم جهاز iPhone 13 mini في المخزون لبعض الوقت، وبالطبع، هناك دائمًا موقع eBay. لكن هذه الخيارات تأتي مع مجموعة التحديات الخاصة بها، بما في ذلك الارتفاع المحتمل في الأسعار والضمانات المحدودة.

ايفون 13 ميني
ايفون 13 ميني

لم تكشف أبل عن السبب الذي دفعها لاتخاذ هذه الخطوة، ولكن ربما ستركز الشركة بشكل أكبر على الأجهزة ذات الشاشات الأكبر حجمًا والمزيد من الميزات لتظل قادرة على المنافسة. ولكن مهما كان السبب، فإن غياب هاتف آيفون صغير الحجم قد يشير إلى فجوة في السوق يمكن أن تمهد الطريق أمام منافسي أبل أو تحفز الابتكار داخل الشركة نفسها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 ميني – iPhone 13 mini رسميًا

سيحدد الوقت ما إذا كانت شركة أبل ستعيد تقديم هاتف جديد صغير الحجم لتلبية الطلب. هل تعتقد أنها خطوة ذكية أم قرار خاطىء من شركة آبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى