ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 يظهر في صور ثلاثية الأبعاد تكشف عن تغيير في شكل الكاميرا الخلفية

تسريبات جديدة عن ايفون 13

ربما نكون على بعد عدة أشهر من إطلاق ايفون 13 وبقية إخوته من السلسلة، لكن التسريبات تتدفق بشكل متكرر عن هواتف السلسلة، حيث كشف آخرها عن صور ثلاثية الأبعاد لأحد هواتف السلسلة.

مواصفات ايفون 13

ايفون 13

وفقًا للتقارير والصور المسربة من موقع “mysmartprice” الموثوق فإن ايفون 13 سيأتي بارتفاع 146.7 ملم، وعرض 71.5 ملم وسماكة 7.6 ملم، علمًا أن نسخة ايفون 12 جاء بسماكة 7.4 ملم.

وتظهر الصور أن وحدة الكاميرا الخلفية بها تغيير طفيف، حيث تغير مكان العدستين إذ تم وضعهما مقابل بعضهما البعض قطريًا، على عكس ايفون 12 عندما جاءت العدستان متعامدتين، كما تُظهر الصور وجود فلاش وفتحة أخرى صغيرة ربما تكون ميكروفون.

ويبدو أن النوتش في الشاشة أصغر من النوتش في الأجيال السابقة، ويبدو أن آبل قامت بتحريك سماعة المكالمات فوق وحدة الكاميرا الأمامية مما أتاح تصغير النوتش.

وتشير التسريبات والعديد من التقارير شبه المؤكدة، أن شاشت ايفون 13 وتحديدًا نسختي iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max سوف يأتيان بشاشات تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO.

كما من المتوقع أن تقوم آبل بدعم السلسلة بمعالجها الجديد Apple A15 وعدسة زاوية واسعة جدًا أكثر تطورًا من النسخ السابقة، إضافة إلى سعة تخزين قد تصل إلى 1 تيرابايت.

لا تزال التسريبات عن سلسلة ايفون 13 تتوالى إلى المنصات الإعلامية يومًا بعد يوم، ويبدو أن شركة آبل تعمل على قدم وساق من أجل الخروج بسلسلة هواتف جديدة تنال إعجاب المحبين.

هل امتلكت هاتف ايفون من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى