الساعات الذكيةسامسونج

ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3 تحصلان على اثنتين من أهم المميزات الصحية

مميزات جديدة لكل من ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3

أعلنت شركة سامسونج في يناير الماضي أن كلًا من ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3 ستحصلان عل اثنتين من أهم المميزات الصحية وهما ميزة تخطيط القلب ECG ومراقبة ضغط الدم في 31 سوقًا حول العالم. واليوم أعلنت رسميًا عن وصول هاتين الميزتين لكل من ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3.

مميزات جديدة لكل من ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3

مميزات ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3

كشفت الشركة أيضًا عن قائمة الأماكن التي يمكنها الآن الاستفادة من المميزات الجديدة في كل من ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3 وهي تشمل على:

النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، تشيلي ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، إندونيسيا ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي Watch Active 2 Samsung Galaxy هل تتفوق على Watch Active 3

ساعة سامسونج اكتيف 2

وللاستفادة من هذه المميزات سيتطلب من المستخدم تحميل تطبيق Samsung Health Monitor من متجر سامسونج جالكسي Galaxy Store. ستحتاج أيضًا إلى تثبيت تحديث برنامج جديد لساعتك قبل أن تتمكن من بدء استخدام التطبيق. يتم طرح هذا التحديث حاليًا، ويمكنك التحقق منه يدويًا من تطبيق Galaxy Wearable.

اقرأ أيضًا: ساعة سامسونج اكتيف 2 تحصل على تحديث بمميزات رائعة وحزام جديد بلون مميز

سيتطلب مراقبة ضغط الدم المعايرة قبل الاستخدام. للقيام بذلك ، ستقيس ضغط دمك بكل من الساعة وجهاز قياس ضغط الدم المخصص ثلاث مرات ، ثم تُدخل القيم التي تحصل عليها من جهاز المراقبة المستقل في التطبيق. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة استخدام التطبيق نفسه مع ساعتك.

تعتبر ميزة تخطيط القلب ECG ومراقبة ضغط الدم من المميزات الرائعة التي تتوفر الآن في ساعات سامسونج الذكية، وهي أيضًا مميزات غير متوفرة في معظم الأجهزة القابلة للارتداء .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ووتش 3 – Galaxy Watch 3 تتلقى تحديث جديد لتحسين المزايا الصحية

ما رأيك بالمميزات الجديدة؟ وهل سبق وأن استخدمت أيًا من ساعات سامسونج الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى