الهواتف الذكية

بشرى سارة لملاك هواتف Galaxy هذه…هي أول من ستحصل على فرصة تجربة Samsung One UI 7!

هذه هي الأجهزة المؤهلة للحصول على تحديث Samsung One UI 7.0 التجريبي

الجميع ينتظرون بفارغ الصبر أن تقوم شركة جوجل بإطلاق النسخة الرسمية والنهائية من نظام Android 15، بما في ذلك عشاق شركة سامسونج بطبيعة الحال. وعلى ذكر ذلك، فقد ظهر اليوم تسريب جديد يكشف لنا عن قائمة هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على النسخة التجريبية من تحديث Samsung One UI 7.0 الذي يستند على نظام الأندرويد 15.

هذا التسريب يقول أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق تحديث Samsung One UI 7.0 التجريبي لكل من Galaxy S24 Series و Galaxy S23 Series و Galaxy S22 Series و Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 4 إضافة إلى كل من Galaxy A55 و Galaxy A35. وبطبيعة الحال، فمن المثير للاهتمام أن نجد الهاتفين Galaxy A55 و Galaxy A35 اللذان ينتميان إلى الفئة المتوسطة يحصلان على تحديث Android 15 التجريبي، مما يمنح مستخدمي هذه الأجهزة الإقتصادية فرصة لاختبار نظام التشغيل الجديد قبل الجميع.

وفي حين أن هذا التسريب واعد، فمن المهم ملاحظة أن سامسونج لم تؤكد هذه التفاصيل رسميًا. ومع ذلك، استنادًا إلى الممارسات السابقة، تبدأ سامسونج عادة بإختبار النسخة الأحدث من واجهتها الخاصة التي تستند على الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد في شهر أغسطس تقريبًا. لذلك، لا ينبغي لنا أن ننتظر طويلاً حتى نحصل على إعلان رسمي من سامسونج.

إذا كنت من مستخدمي Galaxy ولديك أحد الأجهزة المدرجة وتتطلع إلى أن تكون من بين أول من يجرب أحدث الميزات، فتابع قنوات سامسونج الرسمية للحصول على أحدث الأخبار حول برنامج Samsung One UI 7 التجريبي. ومع ذلك، تذكر أن التحديثات التجريبية يمكن أن تكون مليئة بالأخطاء والمشاكل وقد لا تكون مستقرة تمامًا. لذلك، يوصى بها في العادة للمستخدمين الذين يشعرون بالارتياح تجاه إستكشاف المشاكل المحتملة التي قد تنشأ أثناء فترة الاختبار وإصلاحها.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى