الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 3 – Galaxy Watch 3 تتلقى تحديث جديد لتحسين المزايا الصحية

تحديث Galaxy Watch 3

حصلت ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch 3 على ثاني تحديث لها بعد التحديث الأول الذي تلقته الشهر الماضي. يحمل التحديث الجديد الإصدار رقم R845FXXU1BTH4 ويتم طرحه حاليًا في فيتنام بحجم 54.90 ميغا بايت وسيتم إطلاقه قريبًا في كوريا الجنوبية ودول أخرى في الأيام القادمة.

مميزات تحديث Galaxy Watch 3

يضيف التحديث الجديد المزيد من التحسينات على جودة واستقرار ميزة المعدل الأقصى لاستهلاك الأوكسجين VO2 Max ، و ميزة مراقبة تشبع الأكسجين SpO2 ، و معدل ضربات القلب وقياس الإجهاد.

ويأتي التحديث الجديد بعد أن اشتكى العديد من العملاء في كوريا الجنوبية من وجود خلل في وظيفة تتبع النوم، حيث أكد الفريق الرسمي أيضًا وجود خطأ ووعد بإصدار نسخة جديدة لإصلاح جميع المشكلات.

يعمل التحديث أيضًا على تحسين عمر بطارية Galaxy Watch 3 وبالتالي ستعمل لفترة أطول، حيث يفضل المستخدمون دائمًا وجود طاقة إضافية في البطارية لان البعض ينسى شحنها لفترة من الوقت.


مميزات ساعة Galaxy Watch 3


تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد أطلقت مؤخرا ساعة Galaxy Watch 3 ضمن مؤتمرها الأخير الذي عقد في 5 من أغسطس إلى جانب عدد من الأجهزة الاخرى.

الساعة تأتي بالإطار الدائري المتحرك الذي لم يتم استخدامه في ساعة Galaxy Watch Active 2 العام الماضي، وبزوج من الأزرار أكبر قليلا من تلك الموجودة في ساعة Galaxy الأصلية. تضم أيضا خاصية مقاومة الماء بمعيارية IP68 وتصنيف 5 ATM ، وبالتالي يمكنك الغوص حتى عمق 50 متر (164 قدم) لمدة تصل إلى 10 دقائق.

تشمل كذلك على أكثر ميزة مثيرة للاهتمام وهي دعم الرد على المكالمات بقبضة اليد، كذلك خاصية قياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومستشعر تخطيط القلب الكهربائي ECG وغيرها.

ظهرت ساعة Galaxy Watch 3 أنحف بنسبة 14٪ وأصغر بنسبة 8٪ وأخف بنسبة 15٪ مع وجود شاشة أكبر من سابقتها. الإطار الخارجي للساعة مصنوع من الستانلس ستيل وقامت بتوفير إطار من التيتانيوم كخيار آخر. وفّرت سامسونج الساعة أيضا بحجمين مختلفين 41 ملم و45 ملم.

ستتوفر الساعة الذكية والأنيقة بثلاثة ألوان جذابة تناسب الجميع، وبسعر يبدأ من 329 دولار لحجم 41 ملم، وسعر 399 دولار لحجم 45 ملم. أما نسخة LTE تبدأ من سعر 449 دولار لحجم 41 ملم، وسعر 479 دولار لحجم 45 ملم.

ما رأيك بالمميزات الجديدة؟ هل أنت مستعد لتجربتها؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !