الساعات الذكيةسامسونج

ساعة سامسونج جالكسي 3 Galaxy Watch أول تحديث لها ومميزات جديدة

تحديث ساعة سامسونج Galaxy Watch 3 يضيف مميزات رائعة

بدأت ساعة سامسونج جالكسي 3 – Galaxy Watch 3 بالحصول على أول تحديث رئيسي لها أضاف مجموعة من المميزات الرائعة والجديدة، على عكس التحديث الأول الذي تم طرحه لسلسة نوت 20- Note 20 سابقا والذي لم يقدم أي مميزات جديدة للهواتف.


تحديث ساعة سامسونج جالكسي 3 – Galaxy Watch 3


التحديث الأول الذي أطلقته الشركة قدم للساعة عددا من المميزات والتي تتضمن دعم مراقبة الأكسجين في الدم، وميزة VO2 max، ومراقبة دقيقة لأنماط النوم، وتحليل نشاط المستخدم عند الركض. يأتي التحديث الجديد للبرمجيات بحجم 80 ميجا بايت، ويمكن تثبيته من خلال تطبيق Galaxy Wearable في حال توفره في بلدك.


وأشارت سامسونج أن تحليلات الأكسجين في الدم تهدف إلى تقديم رؤية حول صحة الفرد لكنها ليست دقيقة لتصنيفها على أنها بيانات طبية.


وفي الوقت الحالي، هذه الميزة لن تتوفر في عدد من الدول من بينها الجزائر وأنغولا وكندا وفرنسا وإيران واليابان وليبيا وجنوب إفريقيا وتايلاند. قد لا يكون التحديث الأخير للساعة، فلا تزال سامسونج تعمل على ميزة دعم تخطيط القلب لإضافتها للساعة ضمن تحديث جديد.


مميزات ساعة Galaxy Watch 3


تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد أطلقت مؤخرا ساعة Galaxy Watch 3 ضمن مؤتمرها الأخير الذي عقد في 5 من أغسطس إلى جانب عدد من الأجهزة الاخرى.

الساعة تأتي بالإطار الدائري المتحرك الذي لم يتم استخدامه في ساعة Galaxy Watch Active 2 العام الماضي، وبزوج من الأزرار أكبر قليلا من تلك الموجودة في ساعة Galaxy الأصلية. تضم أيضا خاصية مقاومة الماء بمعيارية IP68 وتصنيف 5 ATM ، وبالتالي يمكنك الغوص حتى عمق 50 متر (164 قدم) لمدة تصل إلى 10 دقائق.

تشمل كذلك على أكثر ميزة مثيرة للاهتمام وهي دعم الرد على المكالمات بقبضة اليد، كذلك خاصية قياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومستشعر تخطيط القلب الكهربائي ECG وغيرها.

ظهرت ساعة Galaxy Watch 3 أنحف بنسبة 14٪ وأصغر بنسبة 8٪ وأخف بنسبة 15٪ مع وجود شاشة أكبر من سابقتها. الإطار الخارجي للساعة مصنوع من الستانلس ستيل وقامت بتوفير إطار من التيتانيوم كخيار آخر. وفّرت سامسونج الساعة أيضا بحجمين مختلفين 41 ملم و45 ملم.

ستتوفر الساعة الذكية والأنيقة بثلاثة ألوان جذابة تناسب الجميع، وبسعر يبدأ من 329 دولار لحجم 41 ملم، وسعر 399 دولار لحجم 45 ملم. أما نسخة LTE تبدأ من سعر 449 دولار لحجم 41 ملم، وسعر 479 دولار لحجم 45 ملم.

ما رأيك بالمميزات الجديدة؟ هل أنت مستعد لتجربتها؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى