الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 سيصدر الأسبوع المقبل لهذه السلسلة من الهواتف مع ميزات هامة!

شركة سامسونج تطلق تحديث One UI 6.1 لهذه الهواتف قريبًا

من المتوقع أن تُطلق الشركة الكورية سامسونج تحديث واجهة One UI 6.1 لسلسلة هواتف Galaxy S21 وهواتف Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في الأسبوع المقبل.

تحديث One UI 6.1 لسلسلة Galaxy S21 وZ Flip 3 وFold 3 سيصدر الأسبوع المقبل

بدأ توزيع التحديث لتسعة هواتف جالكسي في نهاية مارس وسيكون قريبًا متاحًا لأجهزة أقدم. وسيتاح تحديث جديد لسلسلة Galaxy S21 وهواتف Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 يوم 3 مايو في كندا. 

سيتضمن هذا التحديث تصحيحات الأمان لشهر أبريل 2024 ومن المتوقع أن يتضمن ميزات One UI 6.1 المنتظرة بفارغ الصبر.

وستحصل أيضًا سلسلة Galaxy S22 وهواتف Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Flip 4 على تحديث برمجيات جديد في 3 مايو في كندا. وعلى الرغم من إعلان سامسونج عن إصدار تحديث One UI 6.1 للنماذج المذكورة أعلاه في بداية مايو، لم تؤكد الشركة بعد ما إذا كانت سلسلة Galaxy S21 و Z Flip 3 و Fold 3 ستكون مشمولة في هذا التحديث.

وقد يحتاج مستخدمو هذه الأجهزة إلى الانتظار للحصول على إعلانات إضافية لمعرفة ما إذا كانوا سيتلقون الميزات والتحسينات الجديدة التي يقدمها One UI 6.1 في 3 مايو 2024.

وسيقدم تحديث One UI 6.1 بعض الميزات المتقدمة للذكاء الاصطناعي لهذه الأجهزة بما في ذلك “Circle to Search” و “Live translation”. 

ويجب على أصحاب سلسلة Galaxy S21 و Z Flip 3 و Fold 3 التطلع إلى هذه التحسينات، التي ستجلب أجهزتهم إلى آخر تحديث مع تقنية سامسونج الأحدث.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى