الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 11 اف “Reno11 F 5G” يتوفر بسعر لا يصدق مع عرض مغري

عرض مغري على هاتف اوبو رينو 11 اف

يعتبر هاتف اوبو رينو 11 اف “Oppo Reno11 F 5G” جهازًا جديدًا، وعلى الرغم من ذلك، لا يُذكر كثيرًا في المواقع المختلفة على الويب. 

ونجهل السبب وراء ذلك، ولكننا أمام جهاز مثير للاهتمام في فئة الهواتف المتوسطة لا يقدم الاستقرار فحسب، بل يتميز أيضًا بمظهر مميز يبرز بذاته.

وهناك عرض مغري على هاتف Oppo Reno11 F 5G حاليًا على موقع أمازون بخصم يصل إلى 14%. ولهذا قررنا كتابة مقال يذكر بعض الأسباب التي قد تدفعك إلى شراء هذا الهاتف خصوصًا إذا كنت تبحث عن هاتفًا جديدًا.

أهم مميزات Oppo Reno11 F 5G الرئيسية

التصميم والشاشة: 

يتمتع Oppo Reno11 F 5G بتصميم فريد لافت، خاصة بفضل رقة حواف شاشته. ويأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة FullHD+، وتردد 120 هرتز لتجربة سلسة، بالإضافة إلى سطوع يصل إلى 1100 نيت. 

الكاميرا: 

في ما يتعلق بالتصوير، يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، مع كاميرا واسعة زاوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير الواسع بدقة 2 ميجابكسل. كما يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، قادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 4K.

الأداء: 

يأتي بمعالج Mediatek Dimensity 7050 ثماني النواة، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و256 جيجابايت من التخزين بتقنية UFS 3.1. 

ومن خلال هذا العتاد، سيوفر الجهاز أداءً ممتازًا، خاصة إذا كنت تبحث عن جهاز للأغراض الإنتاجية، وبالطبع سيكون مستعدًا تمامًا للألعاب.

البطارية:

يحمل الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع SuperVOOC بقوة 67 واط، ويضم مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة، بالإضافة إلى NFC و Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.2.

ومن الواضح أن Oppo Reno11 F 5G يمكن أن يكون بديلاً رائعًا لك، خاصةً بسعره البالغ 347 يورو على أمازون.

زر الذهاب إلى الأعلى