الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج S24 و S23 وA54 تحصل على تحديث جديد بشكل مفاجىء، فماذا يجلب؟

شركة سامسونج تطلق تحديثًا جديدًا لهذه الهواتف

بحسب تقرير نشره موقع “sammobile“، تلقت العديد من هواتف سامسونج تحديثًا جديدًا غير متوقع في أوروبا، ويتعلق الأمر بسلسلة جالكسي S24، وسلسلة جالكسي S23 (بما في ذلك S23 FE)، وجالكسي Z Fold 5، وجالكسي Z Flip 5، وجالكسي A54 حيث يحصلون على تحديث برمجيات ثانٍ في إبريل.

ويبدو أن هذا التحديث حصري لمستخدمي أوروبا ويتعلق بتوافق الشبكة 4G. ووفقًا لسجل التغيير، الذي يشترك فيه جميع هذه الأجهزة، “تم تحديث دعم نوع تردد النطاق الزمني المحلي للشبكة 4G TDD”.

وتلاحظ سامسونج أيضًا أن أي شخص قام بشراء هاتفه في ألمانيا لن يكون قادرًا على استخدام شبكات 4G على ترددات TDD في بلجيكا، والدنمارك، وفرنسا، ولوكسمبورغ، وهولندا، والنمسا، وبولندا، وسويسرا، والتشيك. ومع ذلك، تستخدم شبكات 4G في هذه الأسواق في الغالب ترددات FDD، لذا لا ينبغي أن يتسبب التحديث في أي مشاكل للمستخدمين.

ولم تذكر سامسونج سبب إطلاق هذا التحديث، ونظرًا لندرته وعدم توقعه، لا نرى سببًا للتكهن. ومع ذلك، يمكن أن توفر سامسونج مزيدًا من المعلومات لاحقًا، وقد تواصلنا أيضًا مع الشركة للحصول على تعليق.

ويجب أن يكون بإمكان أصحاب هواتف جالكسي S24، S23، Fold 5، A54 في أوروبا تنزيل التحديث الجديد عن طريق فتح قائمة الإعدادات على هواتفهم ثم الانتقال إلى قسم التحديثات البرمجية واختيار تنزيل وتثبيت. قد ترغب أيضًا في التحقق من وجود تحديث مماثل إذا كان لديك جهاز غير مذكور هنا.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى