الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 15 ” Xiaomi 15″ سيكون أول هاتف في العالم يتمتع بهذه الميزة الخرافية!

كشف تفاصيل هامة للغاية حول هاتف شاومي 15 وشاومي 15 برو

في السنوات الأخيرة، كانت الشركة الصينية شاومي واحدة من أولى شركات الهواتف الذكية التي قامت بتركيب المعالج الجديد الرئيسي من كوالكوم على هواتفها. 

وهذا شيء حدث بالفعل مع شاومي 14 ومعالج Snapdragon 8 Gen 3، ويبدو أن هذا الأمر سيحدث مرة أخرى مع الهواتف الرئيسية القادمة من شاومي.

ويأتي الآن تسريبًا حديثًا يؤكد أن شاومي ستكون مرة أخرى أول علامة تطلق هاتفًا في السوق مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 القادم من شركة كوالكوم.

شاومي 15 سيكون أول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4

نشر Yogesh Brar، المسرب الشهير، مؤخرًا تغريدة على منصة X، تويتر سابقًا، يكشف فيها أن شاومي ستكون الشركة الأولى التي تقدم هاتفًا يحمل معالج Snapdragon 8 Gen 4 المقبل للفئة العليا.

وبناءً على هذا التسريب، ستكون الإصدارات القادمة شاومي 15 وشاومي 15 برو أولى الهواتف التي تأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 الجديد، والذي سيتم الإعلان عنه رسميًا في قمة Snapdragon التي ستعقد في هذا الخريف.

بالإضافة إلى ذلك، كشف Brar أيضًا أنه بعد شاومي 15، ستكون الهواتف التالية التي ستحتوي على Snapdragon 8 Gen 4 هي OnePlus 13 و iQOO 13.

ولم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل بعد حول Snapdragon 8 Gen 4، على الرغم من أن Don McGuire، CMO في كوالكوم، قد أكد إطلاقه في معرض MWC 2024، وفيما بعد، أكدت الشركة التي يديرها أن هذه الشريحة الجديدة ستكون مزودة بوحدة المعالجة المركزية الجديدة Oryon، التي ستحسن أداء هذا المعالج بشكل كبير مقارنة بسابقه Snapdragon 8 Gen 3.

لذا، سيتعين علينا الانتظار حتى الربع الأخير من العام لرؤية أولى الهواتف المحمولة بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 الجديد، وهي شاومي 15 و شاومي 15 برو، التي كما هو معتاد، ستتم إطلاقها في الصين في ذلك التاريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى