الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا: تأجيل إطلاق أهم تحديث للهاتف إلى هذا الموعد، فما السبب؟

متي يصل تحديث سامسونج جالكسي اس 24 الترا القادم؟

في كل مرة تقوم فيها الشركة الكورية سامسونج بتغييرات رئيسية على الكاميرا في هواتفها الرائدة، يأتي معها بعض المشاكل، التي تحاول الشركة حلها من خلال التحديثات بعد طرح الجهاز للبيع.

ويمتلك هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا “Galaxy S24 Ultra” نظام كاميرا مذهل، لكنه ليس مثاليًا. ولقد قامت سامسونج بحل بعض نقاط الضعف من خلال عدة تحديثات برمجية بالفعل.

كما تم الإبلاغ عن وجود تحديث آخر لتحسين الكاميرا على الطريق. ومع ذلك، قد تواجه التحديث القادم تأخيرًا، وفقًا للمسرب @UniverseIce.

وتم تأجيل التحديث البرمجي القادم الذي يجلب تحسينات لتجربة كاميرا Galaxy S24 Ultra “على الأقل حتى يونيو.” 

ولم يتم تقديم سبب للتأخير، على الرغم من أنه من الممكن أن ترغب سامسونج في التركيز على طرح تحديث One UI 6.1 لجميع الأجهزة المؤهلة (في مايو، من المقرر طرح One UI 6.1 للهواتف الذكية الرائدة والأجهزة اللوحية التي تم طرحها في عام 2022).

وحل التحديث السابق لسلسلة Galaxy S24 مشاكل تتعلق بتوازن اللون الأبيض، وجودة الصور في الإضاءة المنخفضة، ودقة النص في الصور المكبرة، وجودة الصور في الإضاءة المنخفضة، والمزيد على Galaxy S24 Ultra. كما قام بتحسين جودة الصور على النماذج الأساسية وPlus.

فيما يلي القائمة الكاملة للتحسينات التي تم تضمينها في التحديث البرمجي السابق لسلسلة Galaxy S24:

  • دقة توازن اللون الأبيض والتعرض للكاميرا.
  • جودة الصور في الإضاءة المنخفضة.
  • دقة الألوان في تطبيق الكاميرا ExpertRAW.
  • وضوح النص في الصور المكبرة.
  • دعم للفيديوهات بدقة 480×480 بكسل في ميزة البطيء الفوري للتصوير.

ولا توجد معلومات رسمية حول التحسينات المخطط لها في التحديث القادم، ومن المحتمل أن نحصل على التفاصيل الكاملة فقط عندما يبدأ الإطلاق التحديث.

زر الذهاب إلى الأعلى