الأسعارالهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتو اي 7 باور كاملة رسميًا والإطلاق يوم الجمعة

إطلاق موتو اي 7 باور الجمعة ..السعر والمواصفات

في نهاية العام الماضي تحديدًا في شهر ديسمبر 2020 ، أطلقت الشركة الأمريكية العملاقة موتورولا هاتفها الذكي جي 9 باور ، والذي لاقى نجاحًا مميزًا ، مما جعل الشركة تفكر بإطلاق -مطلع هذا العام- هاتف Motorola Power جديد في الهند سيكون باسم موتو اي 7 باور Moto E7 Power .

فبعد إطلاقها هاتف G9 Power في ديسمبر ، تأتي الشركة الآن بهاتف موتو اي 7 باور Moto E7 Power ، وسيتوفر من خلال المتجر الإلكتروني الأضخم Flipkart فليبكارت يوم 19 فبراير (هذا الجمعة). ولكن بائع التجزئة لن ينتظر حتى ذلك الحين للكشف عن جميع التفاصيل حول الهاتف تقريبًا ، على الرغم من أن أهمها مفقود حتى اللحظة وهو السعر الذي لم تردْ فيه معلومات رسمية .

سيكونُ هذا الجهاز موتو اي 7 باور أوّل هاتف ذكي من نوع موتو إي يحمل علامة Power التجارية، ووفقًا للتسريبات، يطلق عليه الاسم الرمزي “Malta Light” ، ومن المقرر أن ينضم هذا الهاتف إلى مجموعة الهواتف من الفئة المتوسطة التي حصلت بالفعل على الأسماء الرمزية التالية Ibiza، و Capri، و Athena. لقد كشفت منصة اختبارات الأداء GeekBench عن مواصفات موتو اي 7 باور القادم والتي سنستعرضها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV .

سعر ومواصفات موتو اي 7 باور كاملة رسميًا والإطلاق يوم الجمعة
موتو اي 7 باور

اقرأ أيضًا: موتورولا تخطط لإطلاق هاتف جديد ببطارية 6000 مللي أمبير وقدرة شحن 20 واط

مواصفات موتو اي 7 باور

يحمل هاتف موتو اي 7 باور رقم الطراز XT2097 وتشير العروض المسربة التي تم إصدارها مؤخرًا إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة بها ثقب على شكل قطرة الماء. ويأتي الهاتف بأبعاد 156 × 75.8 × 9.2 ملم (6.14 × 2.98 × 0.38 إنش) والوزن 197 جرام.

وتظهر السمة المميزة التي عرفناها عن مواصفات الهاتف في البطارية الكبيرة التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تشهد في هذه الحالة ترقية بمقدار 1000 مللي أمبير/ ساعة على النسخة العادية Moto E7. كما سيتم شحن الهاتف عبر USB-C (لم يتم ذكر سرعة الشحن ، لذلك نفترض أنه ليس شيئًا خاصًا عن سابقه) ، ومن المتوقع أن تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط .

سعر ومواصفات موتو اي 7 باور كاملة رسميًا والإطلاق يوم الجمعة
مواصفات موتو اي 7 باور

يحتوي موتو اي 7 باور Moto E7 Power على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.5 إنش وبدقة 720 × 1600 بكسل، مع نسبة الطول إلى العرض 20:9 ، وكثافة بكسلات 270 بكسل في الإنش ، وتدعم اللمس المتعدد وتدعم 16 مليون لون .

سيتم تشغيل موتو اي 7 باور Moto E7 Power بواسطة معالج ثماني النواة MediaTek Helio P22 ، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 ، بالإضافة إلى أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) LPDDR4X بخياريْن سعة 2 جيجابايت و 4 جيجابايت، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الصلبة ، يأتي الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية بخياريْن أيضًا : 32 جيجابايت و 64 جيجابايت. مع إمكانية التوسع إلى 1 تيرابايت بواسطة بطاقة ذاكرة خارجية .

سعر ومواصفات موتو اي 7 باور كاملة رسميًا والإطلاق يوم الجمعة
موتو اي 7 باور على Geekbench

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 30 – Motorola Moto G30 وأول الصور المسرّبة

بالنسبة للكاميرات : يأتي الهاتف موتو اي 7 باور مع كاميرا خلفية مزدوجة كالتالي:
(1) كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 1.7 (بعض الشائعات تشير إلى أنها 48 ميجابكسل).
(2) كاميرا عمق بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 2.4
بالإضافة إلى كاميرا أمامية “سيلفي” دقتها 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 2.2

سيحتوي موتو اي 7 باور على مقبس صوت 3.5 مم موجود في الجزء العلوي من الهاتف ، والذي اختفى في غالبية الهواتف التي تم إصدارها مؤخرًا. سيتوفر الهاتف بخيارين مختلفين من الألوان وهما الأزرق والأحمر .
وبعض المميزات الأخرى مثل: الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot ، والبلوتوث بإصدار 5.0, A2DP, LE ، بالإضافة إلى دعمه تقنية تحديد الموقع الجغرافي جي بي أس Yes, with A-GPS, GLONASS, GALILEO .

اقرأ أيضًا: مواصفات لينوفو كي 13 – Lenovo K13 تظهر في تسريب حديث

سعر ومواصفات موتو اي 7 باور كاملة رسميًا والإطلاق يوم الجمعة
موتو اي 7 باور

سعر هاتف موتو اي 7 باور

كل ما تبقى الآن هو الانتظار حيث سيتم إطلاق Moto E7 Power على Flipkart في الهند ظهر يوم الجمعة ، ومن المتوقع أن يكون السعر الأوروبي لهذا الهاتف حوالي 150 يورو ، ما يعادل 180 دولار أمريكي ، و 2,850 جنيه مصري ، و 680 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: مواصفات موتورولا موتو جي 40 – Moto G40 تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

والآن هل أعجبتك هواتف موتورولا ؟ هل تفكر باقتنائها ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى