الهواتف الذكية

Motorola Edge 50 Fusion يصل رسميًا لمنافسة عمالقة سوق الهواتف المتوسطة…موتورولا تكشر عن أنيابها وتولع المنافسة!

موتورولا تكشف عن منافس واعد جديد في سوق الهواتف المتوسطة

بعد طرح الهاتف Motorola Edge 50 Pro في وقت سابق من هذا الشهر، واصلت شركة موتورولا إبهارنا بطرح الهاتف Motorola Edge 50 Ultra المميز والذي جاء بمعالج أقوى، وكاميرات ذات أداء أفضل، وبطارية تدوم لفترة أطول، في وقت سابق من هذا اليوم، فضلاً عن الهاتف موتورولا ايدج 50 فيوجن – Motorola Edge 50 Fusion الآن، وهو الهاتف الذي يأتي ليُقدم خيارًا “متوازنًا ” يلبي إحتياجات المستخدمين من مختلف الفئات.

يضم الهاتف Motorola Edge 50 Fusion شاشة pOLED منحنية الطرفين بحجم 6.7 إنش وبدقة +FHD، وكاميرا أساسية بدقة 50 ميغابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 68 واط. ستتميز وحدات Motorola Edge 50 Fusion التي سيتم بيعها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز وبالمعالج Snapdragon 7s Gen 2 بينما ستحصل الوحدات التي سيتم بيعها في أمريكا اللاتينية على شاشات تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، والمعالج Snapdragon 6 Gen 1. يأتي كلا الإصدارين مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12GB وذاكرة تخزينية بسعة تصل إلى 512GB.

موتورولا ايدج 50 فيوجن - Motorola Edge 50 Fusion

هذا الهاتف يضم كذلك كاميرتين في الخلف بدقة 50 ميغابكسل للكاميرا الأساسية التي تضم عدسة بفتحة f/1.88 والتي تدعم تقنية OIS أيضًا، وبدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية التي تعمل ككاميرا ماكرو كذلك. أما فيما يخص الكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعرًا بدقة 32 ميغابكسل.

وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فالهاتف موتورولا ايدج 50 فيوجن – Motorola Edge 50 Fusion الجديد يأتي كذلك مسبقًا مع نظام الأندرويد 14 ومع واجهة Hello UX، وهي الواجهة التي تأتي مع ميزة توليد الخلفيات بالذكاء الإصطناعي، وميزة Motorola Smart Connect للتكامل السلس وميزات الإقتران اللاسلكي مع حواسيب لينوفو. وعلاوة على ذلك، فهذه الواجهة تجلب معها كذلك Moto AI الذي يمكنه ضبط سرعة الغالق في تطبيق الكاميرا، وتتبع التركيز التلقائي وتحسين الهايلايتس والظلال والألوان في الصور.

وكما هو الحال مع الهاتف Motorola Edge 50 Ultra، فالهاتف Fusion الجديد يأتي كذلك مع تصميم مقاوم للمياه والغبار وفقًا لمعايير IP68.

عمومًا، الهاتف Motorola Edge 50 Fusion سيكون متوفرًا بألوان تشمل الأزرق والوردي والأزرق الداكن، وسيُكلف إبتداءً من 349 يورو، على الأقل في أوروبا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى