الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 30 – Motorola Moto G30 وأول الصور المسرّبة

تسريب سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 30 وصور عالية الدقة

تستعد شركة موتورولا، المملوكة لشركة لينوفو الصينية، حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد موتورولا موتو جي 30 – Motorola Moto G30 بعد أن أطلقت في مطلع هذا العام هاتف Motorola Edge S الذي يعمل بمعالج Snapdragon 800 في الصين وتم إطلاقه عالميًا باسم Moto G100.

لقد كشفت اليوم تسريبات جديدة عن بعض مواصفات الهاتف القادم موتورولا موتو جي 30 و بعض الصور المسربة التي منحتنا نظرة على الهاتف المرتقب.

مواصفات وصور موتورولا موتو جي 30

Motorola Moto G30

إن هاتف موتورولا موتو جي 30 لن يكون خليفة هاتف Moto G9 الذي أطلقته الشركة العام الماضي، حيث سيكون هناك بالفعل هاتف ذكي Moto G10 في المستقبل القريب. ومع ذلك، يشترك Motorola Moto G30 في بعض مواصفاته مع Moto G9 الذي تم إصداره في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا: مواصفات موتورولا موتو جي 40 – Moto G40 تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

كما يظهر في الصور المسرّبة، سيأتي هاتف Motorola Moto G30 بشاشة تحتوي على ثقب قطرة الماء. حجم الشاشة 6.5 بوصة ودقتها 1600 × 720 مما يعني أن هذه هي نفس شاشة Moto G9 تقريبًا.

ومع ذلك، يختلف كلا الهاتفين في الجزء الخلفي، حيث بدلاً من وحدة الكاميرا الموجودة في منتصف هاتف Moto G9 ، يحتوي Motorola Moto G30 على وحدة كاميرا على الجانب الأيسر. التصميم مختلف أيضًا حيث سيحصل الهاتف على وحدة مستطيلة الشكل بزوايا منحنية وليس شكل دائري.

شاشة Motorola Moto G30
الجهة السفلية من Motorola Moto G30
الجهة الخلفية من Motorola Moto G30

يحتوي موتورولا موتو جي 30 على أربع كاميرات خلفية وهم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. توجد إحدى الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل على الجانب الأيمن داخل وحدة الكاميرا الرئيسية جنبًا إلى جنب مع فلاش LED. يوجد مستشعر لبصمات الأصابع في الخلف أيضًا.

اقرأ أيضًا: موتورولا تخطط لإطلاق مجموعة هواتف ذكية في الربع الأول من 2021

تُظهر الصور أن الهاتف يحتوي على منفذ USB-C محاط على اليمين بمكبر صوت من ستة ثقوب وعلى اليسار يوجد ميكروفون. لا يمكننا رؤية الجانب العلوي والجانب الأيسر ولكن من المتوقع أن يتواجد فيه مقبس الصوت وفتحة بطاقة SIM على التوالي. وفي الجانب الأيمن يوجد زر مساعد جوجل وزر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة.

سيعمل موتورولا موتو جي 30 بمعالج Snapdragon 662 مقترنًا بـ 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيأتي بخيارات تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. سيحتوي على فتحة بطاقة ذكرة خارجية MicroSD ، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 20 واط، وسعر 179.99 يورو/218.34 دولار.

اقرأ أيضًا: موتو إي 7 باور – Moto E7 Power تسريبات تكشف مواصفات الهاتف وهواتف أخرى من موتورولا

ما رأيك بمواصفات وسعر الهاتف موتورولا موتو جي 30؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى