الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا موتو جي 40 – Moto G40 تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

أحدث التسريبات حول مواصفات موتورولا موتو جي 40 القادم

بدأت شركة موتورولا العمل على تطوير الهاتف الجديد موتورولا موتو جي 40 – Moto G40 الذي سينضم لسلسلة هواتف موتو جي التي تضم كل من هاتف موتو جي 10 و موتو جي 10. ووفقًا للتقارير، فإن الهاتف الجديد سيحصل على الاسم الرمزي Ibiza. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التسريبات التي تم الكشف عنها حتى الآن حول الهاتف القادم موتورولا موتو جي 40 .

أحدث التسريبات حول موتورولا موتو جي 40

لقد ظهر هذا الهاتف مؤخرًا على منصة اختبارات الأداء GeekBench يعمل بمعالج Snapdragon 480 SoC. كذلك، ظهر هذا الجهاز أيضًا في موقع اتحاد Wi-Fi Alliance، المنظمة التي تشرف على تنفيذ معيار شبكات الاتصال اللاسلكي. وفقًا لآخر التوقعات، من المحتمل أن يصل هذا الجهاز إلى الهند في وقت لاحق من هذا الشهر.

موتورولا موتو جي 40

اقرأ أيضًا: موتو إي 7 باور – Moto E7 Power تسريبات تكشف مواصفات الهاتف وهواتف أخرى من موتورولا

وذكرت التسريبات عبر تويتر أن هاتف موتورولا موتو جي 40 سيأتي بشاشة IPS LCD بمعدل تحديث 90 هيرتز. لا تزال الدقة غير واضحة، فقد تكون +720p أو +1080p، لكنها ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G على الرغم من أن شبكات اتصال الهند 5G ليس جاهزًا بعد.

لقد كشفت منصة GeekBench، أن هذا الهاتف سيحمل رقم الطراز XT2137-2، وسيعمل هذا الهاتف بمعالج من الفئة الاقتصادية من كوالكوم ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G. وحتى الآن، لا يوجد سوى هاتف Vivo Y31s و Oppo A93 5G يعملان بمعالج كوالكوم الاقتصادي الجديد.

Vivo Y31s

اقرأ أيضًا: شاحن لاسلكي عن بعد من موتورولا قادم بمواصفات منافسة لتقنية Mi Air Charge

أداء موتورولا موتو جي 40 على منصة اختبار الأداء GeekBench

يأتي معالج كوالكوم Snapdragon 480 5G بتردد يصل إلى 2.0 جيجاهرتز ثماني النواة. وقد حقق الهاتف الذي يعمل بهذا المعالج 2466 نقطة في التشغيل التجريبي أحادي النواة و 6223 نقطة في القسم متعدد النواة.

موتورولا موتو جي 40 على منصة GeekBench

اقرأ أيضًا: موتورولا ابيزا Motorola Ibiza يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبارات الأداء Geekbench

ومن المثير للاهتمام، أن القائمة تكشف أيضًا عن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وهو أمر ممتاز ومدهش. حيث عادةً لا تبالغ موتورولا بمواصفات أجهزتها، ولكن ربما لا ترغب الشركة هذا العام أن تتخلف أجهزتها كثيرًا عن العلامات التجارية الصينية التي تعمل أيضًا على الترويج لشبكة 5G.

تجدر الإشارة إلى أن معلومات GeekBench الجديدة تتزامن مع قائمة سابقة على Wi-Fi Alliance. كشفت أن Motorola Ibiza سيأتي بشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق (2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز) وسيعمل بنظام أندرويد 11 مباشرة.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة كبيرة تحتوي على ثقب على شكل قطرة الماء ودقة +HD. علاوة على ذلك، ستحافظ موتورولا على استراتيجيتها ببطارية أكبر من 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط على الأقل.

اقرأ أيضًا: موتورولا تخطط لإطلاق مجموعة هواتف ذكية في الربع الأول من 2021

هل جربت أيًا من هواتف موتورولا من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى