تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف

قائمة افضل العاب اندرويد لعام 2020

يحتوي متجر Google Play على مجموعة متنوعة و كبيرة من افضل العاب اندرويد 2020 الرائعة والتي قد تجعلك في حيرة للاختيار من بينها وتنزيلها، حيث هناك العديد من الألعاب التي تتنوع ما بين ألعاب الذكاء والمغامرة والألغاز والمعارك الفضائية المشوقة.

قائمة أفضل ألعاب أندرويد 2020

ونظرًا لاختلاف فئات الألعاب التي تشمل ألعاب التصويب بالأسلحة من منظور الشخص الأول، وألعاب تقمص الأدوار RPG، وألعاب المنصات، وألعاب السباقات، وألعاب الألغاز، والألعاب الاستراتيجية، وغيرها، أعددنا لكم في تقريرنا عبر موقع رقمي tv قائمة من بين أروع و افضل العاب اندرويد 2020 المتاحة حاليًا في متجر جوجل.

لعبة Among Us

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : Among Us

إذا لعبت من قبل لعبة Town of Salem أو Werewolf، فبالتأكيد ستعجبك هذه اللعبة. لقد حصلت هذه اللعبة الاستراتيجية متعددة اللاعبين بالفعل على شعبية كبيرة، وهي لعبة جماعية أطلقتها استديوهات Innersloth التي طرحتها عام 2018، يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت، يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل.

في لعبة Among Us يتعاون معظم اللاعبين من أجل الإسراع لإكمال قائمة من المهام المصمّمة من أجل إنجازها والفوز بالجولة، حيث تحاول شركة هذه اللعبة إعادة خلق إخراج سينمائي للتوتر الذي يحصل فيها مع لوحة ملونة وشعور مريح.

يمكن أن يصل عدد اللاعبين في الغرفة الواحدة إلى 10 أشخاص، سيحاول اللاعبون اكتشاف الخائن بينهم الذي سيعطل عليهم إنجاز مهماتهم وقتله لكي يتمكنوا من الفوز في الجولة. إذا كنت من محبي ألعاب الاحتيال والمكر وجعل اللاعبين في شك وحيرة من أمرهم، فلعبة امونغ اس هي أفضل خيار للاستمتاع بها.

اقرأ أيضًا: تحديث لعبة امونج اس Among Us الجديد يضيف مميزات رائعة طال انتظارها

لعبة Asphalt 9: Legends

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : Asphalt 9

يمكنك أن تخوض سباقًا مع أكثر من 50 سيارة من أفضل السيارات في العالم، من سيارات اللامبورجيني إلى الفيراري، ويمكنك تخصيص سيارتك من خلال المحرر، الذي يتيح لك تغيير اللون والمواد والإطارات وغيرها.

مع أكثر من 800 حدثًا و60 موسمًا، يعد الوضع الوظيفي هو المتعة الأكثر التي يمكن أن تصل إليها في لعبة سباق على الأجهزة المحمولة. ويعتبر وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت الأفضل من بينهم، والذي يتيح لك التسابق حتى سبع منافسات من اختراق السرعة للوصول إلى مكافآت مايلستون، لتشق طريقك إلى قمة لوحة المتصدرين. إنها لعبة مجانية تمامًا، بالإضافة إلى أنها واحدة من أفضل ألعاب السباقات على أندرويد.

لعبة Penguin Isle

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : Penguin Isle

هي لعبة صغيرة الهدف منها هو خلق موطن طبيعي لمجموعة متنوعة من طيور البطريق المختلفة. تشكل الموسيقى الهادئة والمشهد المريح والرسوم المتحركة اللطيفة مزيجًا رائعًا لمن يتطلعون إلى الاسترخاء. لعبة Penguin Isle ليست مناسبة لمن يبحثون عن الإثارة والحركة، فهي تعتبر لعبة مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل في العمل.

لعبة Tiny Room Stories: Town Mystery

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : Tiny Room Stories: Town Mystery

تعتبر لعبة Tiny Room Stories: Town Mystery واحدة من أفضل ألعاب القصص البوليسية التي يمكنك لعبها على هاتفك والتي تتوفر على متجر جوجل بلاي. في هذه اللعبة، ستقوم بدور مخبر خاص عائد إلى بلدة والدك بعد استلام رسالة منه، لتجد المكان مهجورًا تمامًا. لمعرفة ما حدث، ستحتاج إلى حل ألغاز وفتح أقفال والعثور على أدلة واستكشاف مجموعة متنوعة من المستويات التفاعلية ثلاثية الأبعاد بالكامل.

إنها مزيج من غرفة الهروب والغموض مع بعض المواقع الرائعة حقًا، من المباني السكنية في وسط المدينة إلى سراديب الموتى القديمة. وعليك توقع بعض التقلبات المفاجئة في المؤامرة أثناء رحلة الاستكشاف.

لعبة Hades’ Star

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : Hades’ Star

تستند اللعبة على تكرار فكرة ألعاب بناة القلاع متعددة اللاعبين في العقود الماضية، حيث ستضعك Hades’ Star في موضع المسئولية عن إمبراطورية تمتد على امتداد النجوم. ستمتلك موارد وجيوش إمبراطوريتك التي ستكون رهن إشارتك لتقودها وأنت توسع نطاق حكمك عبر أنظمة النجوم الجديدة، لبناء وتخصص سفن فضاء جديدة، وتحسن طرق التجارة.

ستلتقي بإمبراطوريات أخرى، يقودها لاعبون مثلك تمامًا، وستعملون معًا بروح التعاون. هناك مهام يجب إكمالها مع لاعبين آخرين أيضًا، مع القليل من الضغوط التي ستضطر للدفع من أجل الدخول إلى أجزاء معينة من اللعبة.

لعبة Call of Duty: Mobile

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : Call of Duty: Mobile

إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار، فهذه اللعبة المجانية بالتأكيد ستنال إعجابك. وتضم اللعبة مجموعة من أوضاع اللعب الجماعي، بما في ذلك باتل رويال، أو المعركة الملكية، وهناك بعض الخرائط والشخصيات الكلاسيكية المألوفة من ألعاب كول أوف ديوتي: موبايل الأخرى.

يمكنك تخصيص العتاد ، والحصول على الترتيب ، والفوز بجوائز ، والمزيد. ولكن الأهم من ذلك كله هو طريقة اللعب السريعة والمرضية والرسومات الرائعة التي تجتمع لجعلها أفضل لعبة إطلاق نار على الهاتف المحمول في الوقت الحالي. فقط تأكد من اطلاعك على نصائح Call of Duty: Mobile قبل الغوص في المعركة.

لعبة Real Racing 3

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : Real Racing 3

في هذه اللعبة ستقود مجموعة متنوعة من السيارات المعاد تصميمها بدقة، على مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم. ويوجد فيها سيارات من طراز فيراري ولامبورجيني وأستون مارتن ومرسيدس بنز وفورد وغيرها.

ستتمكن أيضًا من اختبار مهاراتك خلف عجلة القيادة على مسارات مثل Silverstone و Hockenheimring و Le Mans. مع المشاركة في أحداث لا حصر لها، وتعدد المنصات واللاعبين، والكثير من خيارات التخصيص ، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب السباقات الموجودة. الرسومات الواقعية مثيرة للإعجاب ، ولكن هناك أيضًا إعلانات وإشارات نحو عمليات الشراء داخل التطبيق.

لعبة PUBG Mobile

أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف
افضل العاب اندرويد 2020 : PUBG Mobile

تنتمي لعبة ببجي إلى فئة ألعاب البقاء، وتحتوي على 3 طرق للعب، وهي اللعب منفرداً أو اللعب في ثنائي أو اللعب في فريق يتكون من 4 لاعبين. ويتميز اللعب الجماعي في لعبة PUBG بوجود أشخاص يساعدونك أثناء اللعب ويدعمونك من خلال وضع تكتيكات واستراتيجيات للقتال أثناء اللعب.

بحيث تبدأ اللعبة بمجرد هبوط اللاعبين على الجزيرة باستخدام المظلات، وتكون مهمة اللاعب هي البدء في جمع كل ما يحتاجه من معدات وأسلحة وملابس وذخائر وإمدادات طبية تساعده على قتل غيره والحفاظ على حياته.

اقرأ أيضًا : ببجي موبايل – PUBG Mobile نصائح و حيل تساعد على احتراف اللعبة

وتتكون الجزيرة من خليط من البيئات المختلفة الريفية والحضارية والتي تم توضيحها بشكل مفصل في خريطة اللعبة في الجانب الأيمن أعلى الشاشة، والجزيرة كلها يمكن اللعب فيها منذ بداية اللعبة، إلا أن أماكن اللعب تتقلص بشكل مستمر أثناء اللعب مع التقدم في اللعب. وهو ما يجعل اللاعبين مضطرين للاقتراب من بعضهم ومواجهة بعضهم البعض، في شكل دوائر تتناقص بشكل مستمر، وبذلك يكون اللاعبين المتواجدين خارج المنطقة الآمنة معرضين للمخاطر بشكل مستمر حتى يتم قتلهم في النهاية. وتصل اللعبة إلى ذروتها عندما يتزايد عدد اللاعبين في مساحة صغيرة من الجزيرة بحيث يخرج لاعب واحد فقط أو فريق واحد من بينهم باعتباره الفائز في النهاية.

وتستمر المعركة الواحدة حوالي النصف ساعة، وذلك في حالة وجودك ضمن الفريق الآخير في اللعبة ولم يتم قتلك في بداية المعركة. وفي النهاية تعتبر لعبة ببجي PUBG جيدة وسلسة بشكل كبير، وذلك على الرغم من أن الهواتف التى تمتلك شاشة أكبر وأكثر قوة تمنحك تجربة لعب أفضل وأسرع.

ما هي اللعبة التي تفضلها من بين ألعاب القائمة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى