تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث لعبة امونج اس Among Us الجديد يضيف مميزات رائعة طال انتظارها 2021

لعبة Among Us تحصل على تحديث جديد

قرر الاستوديو المطور للعبة امونغ اس Among Us الشهيرة طرح تحديث جديد سيضيف إليها مميزات رائعة كان يتوق إليها الكثير من اللاعبين منذ وقت طويل، وسيجلب معه أيضًا بعض الإصلاحات للأخطاء البارزة في اللعبة. وعلى الرغم من أن المطورين لم يكشفوا الكثير عن التحديث حتى الآن، يمكننا أن نتوقع الكثير من التفاصيل خلال حدث The Game Awards الشهر المقبل.

أعلن الاستديو المطور للّعبة InnerSloth عن بعض ميزات التحديث في تغريدة على صفحة اللعبة الرسمية. إليك نظرة سريعة على ما يمكن أن نتوقعه من مميزات في أحدث إصدار من اللعبة.

للتحميل اللعبه اضغط هنا

إنشاء حسابات في لعبة امونج اس Among Us

كان الجميع يتطلع لإنشاء حسابات في لعبة Among Us، والآن من خلال هذه الميزة الإضافية، يمكن للاعبين إضافة أشخاص إلى قائمتهم كأصدقاء واللعب معهم. بالإضافة إلى ذلك، ستساعد هذه الميزة أيضًا على إقصاء اللاعبين المخربين من اللعبة، أي إذا كنت مسببًا للمشاكل داخل اللعبة، فيمكن للاعبين الإبلاغ عنك بسهولة لإخراجك من اللعبة.

دعم لغات متعددة

سيتضمن هذا التحديث أيضًا خيارات لغة مختلفة، مثل الألمانية والهولندية والروسية. لقد أعلن InnerSloth أيضًا أنه سيضيف المزيد من اللغات، ولكن في الوقت الحالي أولويتهم الرئيسية هي إنشاء حسابات للاعبين.

إزالة الإعلانات

أي شخص يلعب Among Us فإنه يعلم بشأن الإعلانات غير المناسبة التي تظهر بين الألعاب. أبلغ العديد من الأشخاص بل ودفعوا أموالًا مقابل إزالتها. لذا، أعلن InnerSloth أنه أزال جميع الإعلانات من اللعبة حتى عام 2021.

خريطة جديدة

نشر InnerSloth مقطعًا دعائيًا يعطي نظرة خاطفة على الخريطة الجديدة على الصفحة الرسمية للعبة على تويتر، وقد يتم الكشف عنه تاريخ إصدراها في حفل The Game Awards.

الإصلاحات التي يجلبها تحديث Among Us

بالإضافة إلى المميزات المثيرة المضافة، قام InnerSloth بإجراء تحسينات أخرى في اللعبة، وتخلص الاستوديو من بعض الأخطاء البارزة داخل اللعبة.

  • إصلاح مشكلة التصويب على الكاميرات الأمنية.
  • إصلاح جدول المشرف الغير دقيق على خريطة Polus.
  • إصلاح ألواح Polus التي يمكن الوصول إليها من خلال الجدران الثابتة.
  • يتم إخفاء أسهم المهام عند تخريب الاتصالات.
  • لا يستجيب الضوء الأحمر الخاص بالاتصالات على الفور للإجراءات الصحيحة.

اقرأ أيضاً: ما هو سعر ومواصفات جالكسي اى 81 Galaxy A81 ؟

مميزات لعبة امونغ اس Among Us وشعبيتها بين ألعاب الهواتف الذكية لعام 2021

هل لعبت Among Us الشهيرة من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى