تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile تقدّم مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة

لعبة PUBG New State Mobile ستشهد تعاون جديد مع لعبة غاية في الروعة

كشفت شركة كرافتون عن تعاون قادم للعبة ببجي نيو ستيت موبايل “PUBG New State Mobile” مع لعبة Among Us التي تعد واحدة من أكثر الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة مؤخرًا.

هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها إضافة لعبة Among Us إلى ألعاب باتل رويال. فقد أضافت Epic Games وضع Impostors في لعبة Fortnite ، والذي كان مستوحى من Among Us. والآن، يبدو أن PUBG New State Mobile ستحصل على وضع لعب جديد مع الجلود ومستحضرات التجميل الجديدة.

لعبة PUBG New State Mobile ستضيف حدث جديد

بحسب التغريدة التي نشرتها PUBG New State Mobile عبر تويتر، ستحصل اللعبة على حدث Among Us لفترة محدودة من 21 أبريل إلى 19 مايو. ستكون اللعبة عبارة عن لعبة صغيرة مستوحاة من Among Us يمكن أن تلعبها فرق من أربعة لاعبين أثناء انتظار بدء المباراة على Troi.

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile تقدّم مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile : كشف الأحداث والمكافآت القادمة للاعبين قريبًا

سيكون أحد زملائه الأربعة هو الخائن، وسيحتاج الثلاثة الآخرون إلى تحديد الخائن قبل قتله. ستحصل لعبة New State Mobile أيضًا على مهام خاصة يمكن إكمالها لكسب أيقونات وإطارات خاصة بلعبة Among Us.

سيضم متجر PUBG New State داخل اللعبة ملابس ومستحضرات تجميل تحمل طابع Among Us بسعر ممتاز. ستحتوي مواقع مثل Start Island و Anchorville و Chester على أدوات وديكورات لعبة Among Us.

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile تقدّم مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة

إلى جانب محتوى Among Us، ستحصل PUBG New State Mobile على المزيد من المحتوى الجديد. فقد قدمت كرافتون نظرة خاطفة على سلاح قادم ، والذي يبدو أنه بندقية آلية جديدة.

ببجي موبايل PUBG Mobile: قائمة هواتف شاومي التي تدعم معدل تحديث 90 إطارًا في الثانية

عادةً ما تحصل اللعبة على معدّات وأسلحة جديدة في كل تحديث. لذلك، من المتوقع أن يضيف التحديث الجديد بعض خيارات تخصيص الأسلحة الجديدة إلى PUBG New State Mobile. قد تعلن كرافتون عن مزيد من التفاصيل حول تحديث PUBG New State Mobile القادم إلى جانب ملاحظات التصحيح الكاملة قريبًا.

حول لعبة Among Us

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E3s41YYWQAYYRfK.jpg

تعتبر Among Us لعبة اجتماعية شهيرة يمكنك لعبها مع الأصدقاء أو بمفردك، تم إطلاقها من قبل المطور Innersloth في عام 2018، لكنها أصبحت ذات شعبية جنونية في عام 2020 بعد أن بدأ العديد من منشئي المحتوى لعبها.

في Among Us، إما تلعب دور الخائن أو زميلًا في الفريق المكلف بالعثور على الخائن قبل أن يقتل الجميع. يمكنك الإبلاغ عن أفراد الطاقم القتلى والدعوة إلى اجتماعات طارئة لمناقشة السلوك المشبوه والتصويت ضد المحتال المشتبه به.

يمكن لأعضاء الفريق أيضًا إكمال جميع مهامهم للفوز باللعبة. في هذه الأثناء، يمكن للمحتالين تخريب بعض المهام لتشتيت انتباه الطاقم وقتلهم. يمكن تنزيل لعبة Among Us مجانًا على أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الآيفون.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تسمح الآن بتغيير الاسم في اللعبة بهذه الطريقة!

هل سبق وأن لعبت Among Us؟ ولو لعبتها ، مارأيك فيها؟ شاركنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى