تطبيقات وألعاب الهواتف

مميزات لعبة امونج اس Among Us وشعبيتها بين ألعاب الهواتف الذكية لعام 2021

لعبة امونغ اس Among Us تتصدر القمة في ألعاب متجر App Stor

تعتبر لعبة امونج اس Among Us واحدة من أكثر الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة خلال العام الحالي. فقد أثبتت التقارير أنها كانت اللعبة الأفضل في كل من iOS App Store و Google Play في الربع الثالث من عام 2020، وفقًا لبيانات Sensor Tower. إذ حصلت اللعبة التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2018 على عمليات تنزيل تجاوت 100 مرة خلال الربع الثالث من عام 2020، حيث تجاوزت اللعبة بهذا الرقم عمليات تنزيل لعبة My Talking Tom Friends التي بلغت 68 مليون عملية تنزيل، تتابعونا من خلال موقع raqamitv.

مميزات لعبة امونغ اس Among Us

يبدو أن اللعبة ستستمر في الانتشار بسرعة كبيرة خلال الفترة القليلة الماضية، وحتى الوقت الحالي فهي تتصدر القمة في الألعاب المجانية على App Store و Google Play، وعلى الكمبيوتر الشخصي، حيث تبلغ تكلفتها 4.99 دولار.

وتحتل اللعبة المركز الرابع من بين الألعاب الأكثر لعبا على منصة Steamن فهي تأتي بعد كل من لعبة Counter-Strike: Global Offensive و Dota 2 و PUBG.

حققت اللعبة أيضًا نجاحًا كبيرًا على Twitch، حيث ارتفعت ساعات المشاهدة بنسبة 650% من يوليو إلى أغسطس. انتقلت شعبية اللعبة أيضًا إلى Discord، والتي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في تنزيلات الأجهزة المحمولة. تجدر الإشارة إلى أن المطور InnerSloth قد ألغى النسخة الجديدة من اللعبة للتركيز على اللعبة الأولى.

حول لعبة امونج اس Among Us

هي لعبة جماعية أطلقتها استديوهات Innersloth التي طرحتها عام 2018، يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت، يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل.

في لعبة امونغ اس Among Us يتعاون معظم اللاعبين من أجل الإسراع لإكمال قائمة من المهام المصمّمة من أجل إنجازها والفوز بالجولة، حيث تحاول شركة هذه اللعبة إعادة خلق إخراج سينمائي للتوتر الذي يحصل فيها مع لوحة ملونة وشعور مريح.

يمكن أن يصل عدد اللاعبين في الغرفة الواحدة إلى 10 أشخاص، سيحاول اللاعبين اكتشاف الخائن بينهم الذي سيعطل عليهم إنجاز مهماتهم وقتله لكي يتمكنوا من الفوز في الجولة. إذا كنت من محبي ألعاب الاحتيال والمكر وجعل اللاعبين في شك وحيرة من أمرهم، فلعبة امونغ اس هي أفضل خيار للاستمتاع بها.

اقرأ أيضاً: كيفية تحميل لعبة امونج اس Among Us وأهم مميزاتها ؟

لعبة ببجي PUBG للموبايل – كل ما تود معرفته حول اللعبة وشراء بطاقات من AR-Pay

هل جربت لعبة امونغ اس Among Us؟ ولو لعبتها ، مارأيك فيها؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر 1 ، 2

زر الذهاب إلى الأعلى