تطبيقات وألعاب الهواتفآب تكار

كيفية تحميل لعبة امونج اس 2021 Among Us وأهم مميزاتها ؟

لعبة امونج اس Among Us

أخرِج المحقق كونان الذي بداخلك! هكذا يجب أن تفعل في لعبة امونج اس Among Us التي انفجرت شهرتها في الآونة الأخيرة، تاببعونا من خلال موقع raqamitv

تُعتبر لعبة امونج اس 2021 Among us واحدة من أبرز الألعاب التي ظهرت على الساحة التكنولوجية خلال الآونة الأخيرة حيث أنها جلبت أنظار الكثير من عشاق الألعاب في الدول العربية وشمال أفريقيا.

وخلال السطور التالية نُسلط معكم الضوء على طريقة تحميل لعبة امونج اس للأندرويد بالإضافة إلى طريقة تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر نبذة مختصرة عن اللعبة.

امونج اس Among Us هي لعبة تحرّيات ملتيبلاير بسيطة… هناك مجموعة من اللاعبين داخل مركبة فضائية بينهم محتال قاتل يجب كشفه.

في البداية ستدخل الى اللعبة وستجد خيار اللعب أونلاين مع الأصدقاء أو مع لاعبين حول العالم، ويمكنك دخول ساحة حرّة للتدرّب واستكشاف الخريطة.

عند الدخول في امونج اس Among Us أي “جيم”، ستختار لونك ومظهرك رفقة اللاعبين الآخرين، ثم تنتظر حتى يكتمل عدد اللاعبين الذي يجب أن يكون 4 على الأقل أو 10 على الأكثر. عند بداية الجيم سيتم اختيار شخص أو شخصين بشكل عشوائي لتنفيذ دور القاتل المحتال، واللاعبون الباقون يشكلون طاقم اللاعبين الذين يبحثون عن القاتل.  

قد يهمك ايضا : ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition طريقة تحميل اللعبة من جوجل بلاي خطوة بخطوة

أصبحت لعبة امونج اس Among Us شائعة جدًا بين المستخدمين حول العالم لدرجة أنها تجاوزت فجأة في أغسطس عدد مرات تنزيل PUBG، حيث كانت اللعبة مشهورة جدًا هذا العام لأن اللاعبين بثوا لعبهم للعبة مؤخرًا مباشرة على منصة Twitch حتى PewDiePie مالك أكبر قناة على YouTube يديرها أي شخص أصبح يخرج في بث مباشر في هذه اللعبة على الإنترنت.

قامت شركة InnerSloth بتسويق اللعبة وتوزيعها لأول مرة قبل إصدارها على Google Play و App Store في يونيو 2018، وبعد ذلك تم تضمينها في منصة Steam وموقع HU.

خطط فريق التطوير لإصدار اللعبة على وحدات التحكم مثل PlayStation 4 و Xbox One ، لكن واجهوا مشكلة أثناء تنفيذ الاتصال بين لاعبين حيث ظهر نص قياسي أو محادثة صوتية.

واللعبة متاحة للإصدار على هواتف Android و iOS. الفكرة الكاملة لتلك اللعبة هي أن تدخل مركبة فضائية بها 9 أشخاص، أنتم أفراد الطاقم العشرة على هذا المكوك، وهناك عيوب ومهام يجب القيام بها على هذا المكوك، باستثناء عضوين اثنين من أعضاء المكوك مع الـImpsoters او المحتالين. يقوم المحتالون بعملهم لقتل جميع أعضاء المكوك.

بالإضافة إلى ذلك، الأمر متروك لك لمعرفة من هم المحتالون، وفي كل مرحلة من مراحل اللعبة، يكون هناك تصويت ويختار اللاعبون الغشاش الذي يجب التخلص منه بعيدًا عن المكوك إلى الفضاء، وهذه هي فكرة طرد المحتالين قبل قتل الطاقم بأكمله أو يقوم المحتالون بقتل الفريق بأكمله.

تم تطوير اللعبة بواسطة 3 مطورين، دخل في ساعة من 30-50 لاعبا، وقد بلغ عدد اللاعبين في الساعة الحد الأقصى بين 70 ألف الى 110 ألف لاعب، وقد بلغ إجمالي عدد التنزيلات للعبة 2.4 مليون تنزيل.

 وصلت الى 18.4 مليون تنزيل في اغسطس 2020.  ووصلت الى 50 مليون عملية تحميل في سبتمبر 2020، لقد حققت نجاحًا كبيرًا بيننا، وهي الآن في اتجاه وسائل التواصل الاجتماعي ترند عالمى، تصدر عليه الـMemes و الكوميكس المختلفة.

 وهذه اللعبة يلعبها أبرز الأشخاص المختلفين حول العالم، وتخرج في بث مباشر عند أكبر الـStreamers حول العالم، ويعد ذلك نجاح ممتاز في وقت قصير حتى انها على الـPlayStore وصلت الى 100 مليون عملية تحميل.

تحميل لعبه امونج اس 2021 Among Us 

حتى يتمكن الشخص من تحميل لعبه امونج اس للاندرويد كل ما عليه فعله سوى إتباع الخطوات التالية :-

  • الدخول إلى متجر جوجل بلاي الرسمي من هنـــــــــــــا.
  • التوجه إلى صندوق البحث وكتابة لعبه امونج اس 2021.
  • فور كتابة اللعبة في صندوق البحث يقوم الشخص بإختيار اللعبة من بين الألعاب التي ظهرت.
  • الدخول الأخيرة الضغط على تحميل الآن من الرابط التالي
كيفية تحميل لعبة امونج اس 2021 Among Us وأهم مميزاتها ؟

تحميل لعبه امونج اس Among Us على الكمبيوتر

تحميل لعبه امونج اس على الكمبيوتر من خلال الرابط التالي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كمبيوتر.jpg

نبذة عن لعبة امونج اس Among Us

البداية مع نبذة عن لعبة امونج اس 2021 Among us والتي هي من الألعاب التي تمتاز بالإثارة المميزة للغاية حيث يجد الشخص نفسه واحد من بين الكثير من اللاعبين ضمن طاقم يتواجد على إحدى السفن التي تتحرك إلى الفضاء.

بين هؤلاء الأشخاص والطاقم الموجود على السفينة خائن عميل يسعى إلى التخلص من جميع الموجودين على متن هذه السفينة والتخلص منهم والمهمة داخل اللعبة هي معرفة هذا الشخص والتخلص منه على الفور.

بعض الأشخاص يعرفون لعبة امونج اس 2021 Among us على أنها لعبة من القاتل ومن الأشخاص يعتقدون أنها تأتي بإسم من المجرم ويسعى القاتل جلياً إلى أن يقوم بقتل جميع من هم على السفينة دون أن ينكشف أمره.

تتوقف لعبة امونج اس 2021 Among us على دور اللاعب حيث أنه من الممكن أن يقوم بدور مسافر على متن السفينة وقتها يكون المطلوب منه التعرف على هوية القاتل أو المجرم والاستعانة ببعض الأصدقاء من أجل التخلص منه.

في الوقت الذي من الُمكن أن يكون فيه اللاعب هو القائم بدور المجرم وقتها يتطلب منه الأمر أن يتخلص من جميع الأشخاص الموجودين على متن السفينة بشرط ألا ينكشف أمره.

كيفية ممارسة لعبة امونج اس Among Us

في البداية يقوم الشخص بتحميل اللعبة على جهازه المحمول أو الكمبيوتر بعد تثبيت اللعبة بنجاح يمكنه اللعب مع أشخاص حقيقيين أونلاين عبر شبكة الإنترنت حيث تقتضي اللعبة وجود إتصال بالإنترنت قبل التمكن من ممارستها.

الدخول إلى اللعبة يكون ضمن عشرة أشخاص من مختلف دول العالم في فريق داخل السفينة الفضائية والوظيفة تكون إكتشاف الأعطال التي توجد فيها ومحاولة إصلاح أي عطل يظهر من أجل العودة إلى كوكب الأرض بنجاح.

لا يبدو أن إصلاح الأعطال هي المهمة الوحيدة التي يحتاجها الفريق حيث تشمل مهام أخرى من أجل مواجهة أي من الأعداء كون اللعبة جماعية يشترك في إنجاز كافة المهام أكثر من لاعب.

إستمرار ممارسة اللعب يُمكن الشخص من إكتشاف الكثير من الأشرار ضمن اطقم السفينة يقومون بأعمال التخريب وكلما تم إصلاحها يعود هؤلاء الأشرار لتعطيلها مرة أخرى من أجل منع العودة إلى كوكب الأرض والسيطرة على السفينة.

يجب على اللاعب أن يقوم بالإختباء بالإضافة إلى ضرورة توخي الحذر والإبلاغ عن أي جريمة وذلك بوجود شاشة للمحادثة مع باقي الفريق يمكن إستخدامها لتحديد موقع الجريمة التي وقعت.

يتم إجراء تصويت حول هوية القاتل للاتفاق على هويته والاتفاق على أن من يقوم بإيجاده يقتله على الفور.

مسألة إيجاد القاتل لا تبدو سهلة كما يعتقد البعض بل خاصةً أنه يتوفر على الكثير من المميزات منها الذكاء والدهاء وكذلك المكر.

لعبة امونج اس Among Us

امونج اس Among Us

يدخل اللاعبون جميعهم الى المركبة، فريق طاقم المركبة عليه تنفيذ مهمّات متنوعة مثل إصلاح الأسلاك وتفريغ النفايات وتحميل بيانات للفوز…

أما المحتال هدفه قتل اللاعبين واحداً تلو الآخر دون أن ينكشف وقبل أن يتمم اللاعبون المهمات، وبنفس الوقت سيعمل على تعطيل المهمّات التي ينفذها الفريق أو تخريب بعض الأشياء داخل المركبة مثل قَطْع الاوكسجين.

شرح لعبة امونج اس Among Us

لكن كيف تسير اللعبة؟ في البداية سيظهر كل اللاعبين في قسم الكافيتيريا ثم ينتشرون إما لتنفيذ المهمات أو لمطاردة بعضهم البعض لاكتشاف القاتل بينهم. أثناء اللعب يمكن لأي لاعب الذهاب لقسم الكافيتيريا  مجدداً لطلب اجتماع طارئ للجميع،

حيث يتم التشاور ويحاول كل فرد تبرئة نفسه وتخمين أو تحديد القاتل، ويحاول القاتل نفسه إقناع الآخرين ببرائته وتشتيتهم أو تحويل البوصلة تجاه شخص آخر. وبعد فترة محددة يتم إجراء تصويت لطرد لاعب من المجموعة “يُعتقد” أنه القاتل. في حال حاز القاتل على أكثرية أصوات اللاعبين سينتهي الجيم بفوز الفريق،

وإذا حصل لاعب آخر على أعلى عدد أصوات سيخرج اللاعب وتستمر اللعبة. أما إذا تعادلت الأصوات لن يتم طرد أي لاعب. يمكن أيضاً عقد نفس الاجتماع عندما يعثر أحد اللاعبين على جثة، وذلك عبر ضغط زر التبليغ “Report”. 

اقراء ايضا : لعبة ببجي PUBG للموبايل – كل ما تود معرفته حول اللعبة وشراء بطاقات من AR-Pay

أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021

لعبة امونج اس Among Us من الداخل

كل لاعب يموت أو يًطرد داخل اللعبة يتحول الى شبح يمكنه التنقل في المركبة ومراقبة باقي اللاعبين، لكنه لا يستطيع التواصل معهم في الاجتماعات.

القاتل لديه إمكانيات إضافية عن باقي اللاعبين، حيث يمكنه تعطيل وتخريب بعض أجزاء المركبة، ويمكنه أيضاً اغلاق الأبواب من أجل محاصرة اللاعبين، ويستطيع التنقّل بسرعة بين الأقسام والغرف عبر الفتحات. لكنّه لا يستطيع تنفيذ المهمات الموكلة لبقية اللاعبين.

أشهر طريقة يستخدمها اللاعبون للكشف عن شخصية القاتل هي استخدام شاشات كاميرات المراقبة في بعض أقسام المركبة حيث يمكن ملاحظته أثناء عملية قتل أو تنقل عبر الفتحات أو الاشتباه بتحرّكات غريبة.

وبالنسبة للقاتل يمكن أن يراوغ فريق الطاقم عبر التظاهر بتنفيذ مهمّات بشكل وهمي، والاستفراد بلاعب معيّن وقتله دون ملاحظة أحد.

بشكل عام اللعبة مسلّية جداً خاصة عندما تُلعب مع الأصدقاء، ويمكن وضع قوانين معيّنة متعلّقة بالوقت واعتماد قاتلين اثنين بدلاً من واحد. التحكم في اللعبة سهل لأنها لا تتطلّب الكثير من الأزرار وتكتفي بتحريك شخصية اللاعب.

بالنسبة للرسوميات فهي كرتونية ثنائية الأبعاد بدون تفاصيل كثيرة، ووجدت أنها نقطة الضعف في اللعبة. مشكلة اللعبة أيضاً التي تفسد متعتها هي إمكانية خروج اللاعبين بأي وقت بسهولة أثناء الجيم.

تقيم لعبة امونج اس Among Us في 2021

تقييمي للعبة امونج اس Among Us هو 8/10… متعة اللعبة الأساسية هي في جو التنافس الشديد والخداع وأحياناً الخيانة بين اللاعبين ويظهر عنصر التسلية في أوجه عند اللعب مع الأصدقاء والتنسيق معهم، لكنه ينخفض في المباريات العامة عبر الانترنت…

كنا نأمل في رسوميات أفضل. ولكن يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن اللعبة صدرت منذ سنتين تقريباً لكمنّها اكتسبت الشهرة الآن. ويجب الإشادة ببساطة اللعبة وكونها لا تحتوي أي تعقيدات ولا تحتاج لإنشاء حساب او ربطها بحساب معيّن، والجميل أنها قليلة الإعلانات وتسمح باللعب بدون انترنت.

اللعبة امونج اس متوفّرة مجّاناً على أجهزة أندرويد والأيفون ومتاحة أيضاً للكومبيوتر على منصة Steam بسعر 5 دولار. 

هل لعبتم اللعبة؟، شاركونا تجربتكم معها…

قد يهمك ايضا : لعبة سايبر بانك Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد بعد حذفها من متجر بلايستيشن

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى