تطبيقات وألعاب الهواتف

طريقة تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition من جوجل بلاي 2021

طريقة تحميل Minecraft Pocket Edition

تعتبر لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition من أنجح وأشهر ألعاب الكمبيوتر، فقد شهدت اللعبة ارتفاعًا تدريجيًا في شعبيتها منذ إطلاقها قبل أكثر من عقد، وهي من تطوير شركة Mojang.

لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition

لقد أصدر المطورون أيضًا نسخة Minecraft Pocket Edition من اللعبة حتى يتمكن المستخدمون من تشغيلها على أجهزتهم المحمولة، وتم إطلاق هذا الإصدار لمنصات Android و iOS في ديسمبر 2019، حيث يرغب العديد من اللاعبين في تنزيل إصدار Pocket وتجربته أثناء التنقل، تابعونا من خلال موقع raqamitv.

ماينكرافت بوكيت إيديشين

فإذا كنت ترغب في تنزيل هذا الإصدار لاستخدامه على هاتفك المحمول، يمكنك تنزيل Minecraft Pocket Edition مباشرة من متجر Google Play. وفيما يلي الخطوات التي يمكنك من خلالها القيام بذلك.

طريقة تنزيل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition

خطوة 1: قم بتشغيل متجر Google Play وابحث عن “Minecraft Pocket Edition” على جهاز الأندرويد الخاص بك.

خطوة 2: ستظهر عدة نتائج بحث، انقر فوق الخيار الأكثر صلة باللعبة.

خطوة 3: بعد ذلك، اضغط على زر الشراء، ثم انقر فوق الزر “تثبيت”.

خطوة 4: يمكنك الآن الاستمتاع بلعب Minecraft على جهاز الأندرويد الخاص بك بعد اكتمال عمليات التنزيل والتثبيت. ووفقًا لمتجر Google Play، يختلف حجم اللعبة اعتمادًا على جهاز المستخدم.

ماينكرافت بوكيت إيديشين تجاوزت 600 مليون مستخدم نشط

كشفت التقارير مؤخرًا أن لعبة البناء الشهيرة ماينكرافت Minecraft تجاوزت 600 مليون مستخدم نشط منذ إصدارها عام 2009. وتشير التقارير ذاتها إلى أن اللعبة الأكثر شعبية، تضم الآن 600 مليون لاعب نشط ، 400 مليون منهم من الصين وحدها.

وقال كبير المحللين في شركة Niko Partners، المهمتة بمتابعة صناعة ألعاب الفيديو في آسيا، دانيال أحمد، في تغريدة في توتير، إن 100 مليون لاعب جديد من الصين انضموا هذا العام إلى 300 مليون لاعب، ليصبح المجموع الكلي حواليْ 400 مليون.

في وقت سابق من هذا العام، كشفت الشركة المطورة للعبة، موجانغ Mojang أن ماينكرافت باعت نحو 200 مليون نسخة حول العالم، على جميع منصات اللعب، بما في ذلك الأجهزة المحمولة، والتي يظهر فيها بوضوح الزيادة المستمرة في عدد اللاعبين.

تستمد Minecraft جاذبيتها من مميزاتها المختلفة كالبناء واللعب الجماعي ومواجهة الوحوش والاستكشاف، مما يسمح للاعبين بالقيام بكل ما يريدون في بيئة عالمية مفتوحة وشاسعة.

تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition

لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين ستحصل على تحديث قريبًا

وفقًا لموجانغ، التي خرجت في أكتوبر الماضي ببث مباشر تحدثت فيه عن ماينكرافت، فإن التحديث القادم للعبة سيحمل اسم Caves and Cliffs.

وأضاف أن التحديث سيضيف مجموعة متنوعة إلى النباتات والحيوانات التي سيواجهها اللاعبون أثناء استكشاف عالم اللعبة.

كما سيضيف التحديث القادم أيضًا ميزات أخرى، مثل عنصر الشيخوخة إلى Copper التي يمكن للاعبين استخدامها لإنشاء العديد من العناصر في اللعبة.

ستتم أيضًا إضافة ماعز الجبل، ولكن يجب على اللاعبين الحذر عند الاقتراب منها، نظرًا لأنه يمكنهم بسهولة دفع اللاعبين من المنحدرات.

إضافة إلى ذلك، سيأتي تحديث Caves and Cliffs بإضافة The Warden وAxolotl.

Minecraft متاحة على أجهزة Mobile وPC وPS4 وSwitch وXbox One.

وفي أكتوبر الماضي، أعلنت مدونة ماينكرافت الرسمية أن لاعبي اللعبة الشهيرة Minecraft لن يتمكنوا من اللعب بدون حساب مايكروسوفت في عام 2021 كما في السنوات السابقة.

وكانت اللعبة موجودة في نسختيْن مطورتيْن بشكل منفصل منذ إطلاقها عام 2011 إلى الجمهور، في السابق كانت لعبة ماينكرافت الأصلية بإصدار Java تستخدم حسابات شركة موجانغ Mojang ، بينما نسخة ماينكرافت إصدار Bedrock تستخدم حسابات ومتجر مايكروسوفت.

 بعد هذا التغيير، ستبقي الحسابات هي نفسها، ولكن لا يوجد حتى الآن دمج بينهم، ولن تتمكن أيضا من اللعب مع الأصدقاء باستخدام الإصدار الآخر من اللعبة.

تقول شركة موجانغ إن اللاعبين الذين ينتقلون من حسابات موجانغ لحسابات مايكروسوفت لن يفقدوا أي معلومات وأن الحسابات الجديدة ستوفر عامل المصادقة الثنائية (two factor authentication) وميزات أمان أخرى كانت متوفرة مسبقًا في إصدار Bedrock للعبة، مثل أدوات الرقابة الأسرية والقدرة على حظر المحادثات والدعوات.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج Word 2010 من ميديا فاير

هل سبق و أن لعبت ماينكرافت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

  1. اللي يريد لعبة ماين كرافت جميع الاصدارات واخر اصدار مجانا يدخل تطبيق التلجرام ومن ثمن ادخل هذي القناه

    t.me/vminecraftpe

    @vminecraftpe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى