تطبيقات وألعاب الهواتف

افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023 – قائمة بأقوى ألعاب ايفون ستخطف إعجابكم

أقوى وأفضل 10 ألعاب آكشن ومغامرة 2023 لهواتف ايفون

ماذا لو قلنا لنا لك أن لعبة Call Of duty Warzone ستكون متاحة قريبا على الهواتف الذكية، أو Valorant أو Battlefield وغيرها من الألعاب القوية ، وهنا سنعرض لكم افضل ألعاب ايفون 2023 مع فيديو تفصيلي من قناة رقمي عبر اليوتيوب .

موضوع الألعاب يجذب الكثير من عشاق المتعة والمغامرة من محبي الألعاب ، لذا قررنا ان نعرض لكم أفضل ألعاب قادمة أندرويد و IOS في سنة 2023 .

افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023

البداية مع : Call of Duty: Warzone Mobile

بعد صدورها قبل بضعة أسابيع لمنصات الجامينغ، Call Of Duty Warzone قادمة بقوة للموبايل مع مميزات وخصائص كافية لتغري رواد اللعبة بالإنتقال اليها، سيتم توسيع عدد اللاعبين إلى 120 لاعب في كل معركة، وسيتم اعادة تنشيط خريطة Verdansk المحبوبة من جديد، والشيء الرائع أنه يمكنك مزامنة تقدمك ولائحة أصدقائك في باقي نسخ اللعبة كـModern Warfare II و Warzone 2.0.

افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023
افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023

ثانيا : Battlefield Mobile

سلسلة Battlefield الغنية عن التعريف أخيرا ستسمح لمحبيها لعبها على الموبايل، لعبة الحرب المليئة بالأكشن والحماس وروح القتال ستصدر بكل نقاط قوتها المميزة الموجودة على المنصات الأخرى.

خريطة اللعبة الضخمة المليئة بالأسلحة والدبابات والمركبات الحربية كافية أن تحول عقلك لعقل محارب عديم الرحمة في ساحة القتال قادر على القضاء على كل من يقف في طريقه مقابل الخروج من المعركة حيًا مع فريقه، اللعبة موجودة بالفعل على سوق بلاي لكن لم يتم إتاحتها للعموم بعد.

افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023

ثالثا : Valorant Mobile

بعد النجاح الباهر الذي حققته Valorant ، بشرت الشركة محبي اللعب على الهاتف أن نسخة الموبايل في طور التطوير وقريبا ستكون متاحة على متاجر التطبيقات في كلا منصتي أندرويد و IOS.

اللعبة ستكون منافسًا قويًا لأغلب ألعاب Battle Royale المسيطرة على الساحة حاليا بفضل الرسوميات العالية والجرافيك القوي الذي تمثل هويتها الخاصة وتجعل طعم تجربتها مختلف عن كل المنافسين، نأمل كذلك من الشركة تطوير اللعبة لجعلها ملائمة أكثر لبيئة اللعب المحمول.

افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023

رابعا : Assassin’s Creed Codename Jade

في عالم مفتوح داخل الحضارة الصينية القديمة وبشخصيات وجرافيك ملهم، ستنقل هذه التجربة الممتعة من اجهزة الConsole إلى الموبايل بنفس الجودة والتفاصيل الواقعية، محبي سلسلة Assassin’s Creed سيكونون على موعد بجرعة مضاعفة من المغامرات والتشويق والمعارك المدوية، لم تذكر الشركة المطورة تاريخ الصدور المحدد وانما اكتفت بكلمة قريبا، لكن من المحتمل أن تصدر خلال السنة الجارية.

افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023

خامسا : Rainbow Six Mobile

واحدة من أكثر ألعاب التصويب من طرف منظور الشخص الأول المنتظرة هذه السنة، ستكون عبارة عن لعبة جماعية خمسة ضد خمسة مع طريقة لعب يغلب عليها طابع التكتيك والتفكير الإستراتيجي الجماعي للفوز بالمعارك، بالإضافة إلى أنماط مختلفة ومتنوعة ترفع من مستوى المتعة وتحد من الملل، اللعبة حاليا متاحة للتسجيل المسبق على سوق بلاي، وقد توفرت نسخة بيتا التجريبية بالفعل في بعض الدول المحددة، ما يعني أنها قريبا ستصدر النسخة الرسمية منها.

افضل ألعاب أندرويد و IOS لعام 2023

سادسا : Torchlight: Infinite

لعبة RPG في طريقها لتنافس لعبة Diablo immortal على الموبايل، أكثر ما سيميز اللعبة ويجعلها منافس حقيقي لـDiablo immortal أنها لا تجبرك على دفع المال للإستمرار، كل العناصر والأدوات والترقيات متاحة بشكل مجاني ولاتتطلب منك دفع مصاريف اضافية تحتاج فقط إلى التخطيط وخلق تكتيكات وأساليب قوية للإستفادة من أبطالك ومهاراتهم المختلفة.

اللعبة هي الآن متاحة بالفعل على سوق بلاي و أب ستور ويمكنك تجربتها، لكنها لا تزال في المرحلة التجريبية المفتوحة.

اقرأ أيضًا لدينا : أفضل ألعاب بدون إنترنت أكشن ومغامرة

سابعا : Harry Potter: Magic Awakened

عشاق عالم هاري بوتر على موعد بلعبة RPG تنقلهم إلى عشق الطفولة بمعارك ومنافسات مشوقة عن طريق اللعب بالبطاقات ممزوجة برسوميات ومشاهد سينمائية ممتعة وشخصيات أصلية من السلسلة.

اللعبة الآن متاحة فقط في بعض الدول الأسيوية ومتاحة أيضا على سوق بلاي للتسجيل المسبق، على أمل صدور النسخة الرسمية في أقرب وقت.

ثامنا : Warcraft Rumble Arclight

ان كنت معتاد على ألعاب مثل Clash Royale فيجب أن تنتظر هذه اللعبة على أحر من جمر، واحدة من الألعاب التي تركز أكثر على محتوى اللعب الفردي بعيدا عن أي تنافس جماعي، في نفس الوقت أنت مطالب بجمع وترقية وتحصين جنودك الصغار، لأن بتقدمك في اللعبة ستواجه مجموعة من التحديات الصعبة التي تحتاج فيها لفريق صلب يحمي ظهرك، اللعبة الآن لا زالت تحت الاختبارات الأولية لكن موعد صدورها الرسمي قريب.

كانت هذه افضل ألعاب الموبايل التي ستصدر هذه السنة، شاركنا أكثر لعبة تنتظرها لتجربتها ، واشترك في قناة “رقمي تي في” عبر اليوتيوب لتشاهد كل التفاصيل بالفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى