تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile تتلقى تحديثًا جديدًا يسهّل وصول اللاعبين الجدد للعبة

تحديث جديد للعبة PUBG Mobile

تلقّت لعبة PUBG Mobile التي تعتبر من أشهر ألعاب القتال الإلكترونية التي تضم ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم تحديثًا جديدًا سيجعل من ملف تحميل اللعبة أخف بنسبة 70٪ وسيقلل متطلبات نظام اللعبة، مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة للاعبين الجدد. سيتم تقديم الإصدار الجديد للجمهور رسميًا في 8 ديسمبر خلال حفل Prêmio eSports Brasil، وهو حفل سنوي يكرم الشخصيات والمؤسسات الرياضية الإلكترونية في البلاد.

تحديث PUBG Mobile الجديد

يقول رئيس الاتصالات -في PUBG Mobile في أمريكا الشمالية- كريس كرامر: “لقد بذلنا جهدًا عالميًا لجعل اللعبة أكثر سهولة وديمقراطية للجميع في جميع أنحاء العالم، وذلك بناءً على طلب لاعبينا الحاليين للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا أثناء اللعب ونحن نأخذ على محمل الجد مهمة جعل اللعبة أكثر متعة وتقديم أفضل ما في PUBG Mobile إلى لاعبينا. ونظرًا إلى الوضع الوبائي الحالي، أصبح الهاتف المحمول ذا أهمية أكبر، مما دفعنا للتركيز بقوة في هذا الشأن. علاوة على ذلك، نأمل أن يكون هذا بابًا مفتوحًا للاعبين الجدد لمحاولة تجربة PUBG Mobile الحقيقية والأصلية”.

نظرًا لأن إمكانية الوصول واحدة من الميزات الرئيسية، حصلت لعبة Battle Royale Free Fire من Garena للجوال على جمهور متزايد باستمرار في البرازيل على مدار العام الماضي. وبالنسبة لتأثير هذه الحقيقة على القرار الاستراتيجي لإصدار تحديث PUBG Mobile الجديد، يقول كرامر أن “هذا التحديث يتم مناقشته مع فريق التطوير بناءً على ملاحظات وخبرات لاعبينا الحاليين المرفقة بمهمتنا وقيمنا. نرحب دائمًا بأي مبادرة لإتاحة الوصول إلى الألعاب وإتاحتها للجميع في السوق “.

مميزات رائعة في تحديث ببجي مؤخرًا

وصل تحديث لعبة ببجي Patch 9.2 مؤخرًا إلى وحدات التحكم بعد أن تم نشره الأسبوع الماضي لأجهزة الحاسوب. يجلب التحديث تغييرات كبيرة على كيفية التعامل مع أسلحة الأسلحة النارية، حيث أصبح الآن بإمكان اللاعبين التقاط الأسلحة واستخدامها في كثير من الظروف وفي أي مكان. وبالتالي، سيتمكن لاعبو ببجي من قيادة مركباتهم واستخدام سلاحهم الجانبي وإطلاقه في نفس الوقت.

ستعمل هذه الميزة على منح المستخدمين القدرة على إطلاق سلاح جانبي أثناء القيادة مع “معظم المركبات” لكن تم استثناء القوارب والمركبة البرمائية الخفيفة BRDM، فمن المحتمل ألا تعمل تقنية الهدف التي تستخدمها PUBG لإطلاق النار أثناء القيادة في الماء. ومع ذلك، ربما سيتم إصلاح هذا في المستقبل، ولكن فيما يتعلق بالقيود الأخرى، تقول الشركة أنه سيتم تقييد زوايا التصويب اعتمادًا على نوع المركبة.

وذكرت PUBG Corp أيضًا أن التحديث سيجلب مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية التي ستعمل أثناء القيادة، والتي ستشمل Deagle و P18C و P1911 و P92 و R1895 و R45 و Skorpion و Flare Gun و Sawed-off. ومع ذلك ، لاحظ أن Sawed-off لا يعمل على أي مركبة ما عدا الدراجات. من المحتمل أن يكون هناك قيود فنية أخرى تتعلق بـ Sawed-off والتي قد يتم إصلاحها في المستقبل.

حِـيَل الغشاشين في ببجي موبايل

قد يتسبب الهاكر أو الغشاشون في اللعبة بالإحباط للاعبين، ولكن أفضل طريقة للتعامل معهم هي الإبلاغ عنهم عبر نظام مكافحة الغش داخل اللعبة، ويوجد أيضًا نظام مراجعة بالفيديو لمطاردة الغشاشين. لكن قبل الإبلاغ عنهم عليك معرفة أساليبهم، تشمل الحيل على اختراق الجدران، ورادار كاشف الأماكن ESP، والتصويب التلقائي، واختراق السرعة، واختراق القفز.

هناك أيضًا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile#، والذي يسمح للهاكر بتجميد اللاعبين في ساحة المعركة وقتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos. فقد عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملاءَه في الفريق أيضًا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

آخر أخبار PUBG Mobile

حظرت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في الهند مؤخرًا لعبة ببجي موبايل إلى جانب 118 تطبيقًا آخر للهواتف المحمولة من أصل صيني في سبتمبر الماضي. فقد أثر الحظر على كل من PUBG Mobile و Mobile Lite رغم استمرار كلا التطبيقين باستيعاب اللاعبين من الهند. ومع ذلك، قد ينتهي ذلك قريبًا عندما أعلنت Tencent رسميًا أنها ستسحب تطبيقات الألعاب للاعبين الهنود.

ونظرا لشعبية اللعبة، فقد أثار قرار حظر اللعبة استياء اللاعبين الهنود. ستقوم شركة Tencent بتسليم حقوق نشر اللعبة في الهند لمالك الملكية الفكرية لببجي “Blue Hole Studio” التي أعلنت مؤخرًا عن إلغاء الترخيص الممنوح لشركة Tencent لتوزيع اللعبة في الهند.

هل واجهت أي مشاكل أو صعوبات أثناء تحميل لعبة ببجي موبايل؟ وهل تعتقد أن التحديث الجديد سيزيد من الإقبال على اللعبة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى