آب تكارتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل ألعاب الإدمان في 2021.. 5 العاب للاندرويد وايفون قد تدمن عليها!

نعود إليكم مع سلسلة أفضل الألعاب. اليوم اخترنا لكم 5 ألعاب من أفضل ألعاب الإدمان في 2021 للاندرويد وايفون، فلنتعرف عليها في هذا التقرير من رقمي TV.

أفضل ألعاب الإدمان في 2021 للاندرويد وايفون

أولًا: AFK Arena

AFK Arena هي لعبة قتال فانتازيا وتقمص أدوار، معروفة بـ RPG … وهي واحدة من أفضل ألعاب الإدمان.. في اللعبة تجمع اللوت وترفع مستواك حتى تتمكن من قتال الأعداء. ستقوم بتجهيز أبطالك ووضع تشكيلات للتغلب على أعدائك في المعركة. هناك أكثر من 100 بطل في سبع فصائل. يتمتع كل فصيل بتشكيل ومزايا مختلفة عن الفصائل الأخرى. ستقوم بتجميع الأبطال وتقوية قواتك ودخول المعركة من أجل إنقاذ العالم من الأشرار. في اللعبة يمكنك انضم إلى المجموعات أو اللعب ضد لاعبين آخرين أو يمكنك لعب نمط المهمات الملحمية. اللعبة ممتعة و تتمتع برسومات كرتونية، وهي مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد والأيفون

ثانيًا: Duet

Duet هي واحدة من أكثر أفضل ألعاب الإدمان إثارة وتشويقًا والتي ستقضي وقتاً طويلاً وأنت تلعبها. يمكن تصنيفها أنه لعبة ألغاز أو Puzzle، حيث تتحكّم بكرتين ومهمتك هي تدوير الكرات حول الأجسام المتساقطة بشكل متناغم للوصول إلى نهاية المرحلة. عليك التحكم بالكرتين معاً وتجنب الاصدام بأي شيء، وهذا يتطلب التركيز وسرعة البديهة، لكنّه أمر مسلٍّ للغاية. اللعبة مجانية لكن بقدرات محدودة، وتحتاج لشرائها من أجل فتح كامل المميزات وأنماط اللعب… وهي متوفّرة على أجهزة الأندرويد والأيفون.

ثالثًا: Asphalt 9: Legends

ربما تستغرب وجود لعبة سباق بين قائمة أفضل ألعاب الإدمان المثيرة للإدمان… لكن هذه اللعبة تستحق… فاللعبة تتضمن معظم متطلبات وخصائص اللعبة الممتعة وامسلية… وتتميّز بالجرافيك الواقعي والرسوميات المُتقنة بالإضافة الى الخرائط والحلبات المصمّمة بواقعية والمبنيّة على أماكن حقيقية. تحتوي اللعبة أيضاً على تشكيلة واسعة من السيارات المصنّعة من شركات عالمية مثل بورش وفيراري ولمبرغيني، حيث اهتمت الشركة بتفاصيل السيارات وسمحت للاعبين بتعديلها حسب الشكل والطريقة التي تناسبهم. يمكن اللعب بشكل فردي وتجربة نمط المهنة مع مئات التحديات، وكذلك اللعب اونلاين ضد متسابقين آخرين والدخول في مسابقات عالمية. اللعبة مجانية وتحتوي على مشتريات بداخلها ومتوفّرة على أجهزة الأندرويد والايفون.

رابعًا: Fleet Battles

لعبة لوحية ممتعة ومسلية وهي من أفضل ألعاب الإدمان… فكرتها بسيطة.. كل ما عليك فعله هو ترتيب أسطولك البحري المكون من عدة سفن على أشكال مربعات داخل ساحة المعركة المكونة من 100 مربع… نفس الأمر سيقوم به خصمك… ثم ستقوم بتوقع مكان سفنه وضربها… إذا أصبت إحدى السفن يمكنك إكمال دورك لمحاولة تدمير السفينة بالكامل، وإذا أخطأت الهدف يتحول الدور إلى خصمك… واللاعب الذي يدمر أسطول الآخر أولا يفوز…. اللعبة تعتمد على الحظ والذكاء بنفس الوقت… وتعتمد كذلك على حسن التوقع وقراءة لوحة المعركة… وهي متاحة بعدة أنماط لعب حيث يمكن اللعب مع الأصدقاء أو مع الذكاء الاصطناعي أو أونلاين… اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد الأيفون.

خامسًا: Sky Force Reloaded

Sky Force Reloaded هي أحدث نسخة من سلسلة الألعاب الشهيرة SkyForce… فكرة اللعبة هي إطلاق النار بشكل متواصل من طائرتك الحربية على قوات العدو البرية والبحرية والجوية. كل مرحلة تتضمن مهام مخصصة لإكمالها مع وضعيات صعوبة متفاوتة…  وفي نهاية كل مستوى أو مرحلة هناك أحد الوحوش الذي يتوجّب عليك التغلب عليه. اختر طائرتك المفضلة وأكمل المهام ثم ستقوم بترقية طائرتك وتثبيت الترقيات على أسلحتك ودروعك وغيرها من المعدات، حيث تتحول مقاتلك النفاثة إلى دبابة طيران. اللعبة ممتعة للغاية ويمكن اعتبارها مثيرة للإدمان… تتميز برسوميات وتصميمات حديثة وموسيقى تصويرية مذهلة. وهناك بطولات تنافسية مخصصة. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و الأيفون.

كانت هذه اختياراتنا لـ 5 ألعاب متنوعة تثير الإدمان، هل جربت إحدى هذه الألعاب؟ اكتب لنا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى