ابلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 بلس Samsung Galaxy S21 Plus يظهر في فيديو مقارنة مسرّب مع ايفون 12 برو ماكس

سامسونج جالكسي اس 21 بلس يظهر في فيديو مسرّب جديد

ظهر هاتف سامسونج Galaxy S21 Plus أمس لأول مرة في فيديو مسرّب تم نشره على اليوتيوب من قبل Random Stuff 2، حيث قدّم لنا أول نظرة عملية مفصلة للغاية على الهاتف المنتظر ويؤكد في النهاية كل ما رأيناه حتى الآن.

واليوم وبعد مرور أقل من 24 على الفيديو، قام المصدر نفسه بنشر فيديو جديد يقارن فيه الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس بأقرب منافس له وهو هاتف ايفون 12 برو ماكس.

مقارنة بين سامسونج جالكسي اس 21 بلس و ايفون 12 برو ماكس

مقطع الفيديو الجديد لا يؤكد الكثير من الميزات لكنه يكشف عن مقارنة بين وحدة الكاميرا البارزة في هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس مع تلك الموجودة في هاتف ايفون 12 برو ماكس، والتي تعد واحدة من أكبر وحدات كاميرات الهواتف في السوق في الوقت الحالي.

وكما يبدو، يبلغ حجم الوحدة الجديدة حوالي نصف حجم وحدة كاميرا هاتف أبل من حيث العرض ولكنها أطول قليلاً. ويبدو أن الكاميرات الفردية بنفس الحجم تقريبًا، على الرغم من أن الكاميرات في هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس أصغر بشكل عام لأن سامسونج لم تهتم بوضع حلقات معدنية حول كل كاميرا مثل أبل.

https://www.youtube.com/watch?v=yev8fxIGCu0

لقد كشفت التسريبات سابقًا عن مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 بلس حيث سيحصل على وحدة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفين Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED، الرئيسية منها بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل.

أما هاتف ايفون 12 برو ماكس يأتي بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل تدعم اتقريب البصري حتى 2x، ومع ذلك، يُقال إن شركة سامسونج قد اختارت كاميرا بدقة 64 ميجابكسل قادرة على تقريب بصري حتى 1.1x وتقريب هجين حتى 3x.

مواصفات Samsung Galaxy S21 Plus

سيأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس بشاشة AMOLED مسطحة حجمها 6.7 إنش، بجودة عرض FHD Plus ومعدل تحديث 120 هيرتز، مع ثقب الكاميرا الأمامية في المنتصف.

وبالنسبة للتصميم، سيحصل على حواف رفيعة للغاية متساوية من جميع الجوانب وسيكون أقصر وأعرض وأكثر سمكًا قليلًا مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S20 Plus الذي يأتي بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم.

سيحصل على وحدة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفين Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED، الرئيسية منها بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل.

سيتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4660 مللي أمبير، وسيأتي زر التشغيل والصوت على الجانب الأيمن في حين تأتي الجهة اليسرى بدون منافذ أو ثقوب. كذلك، يوجد فتحة بطاقة SIM في الأعلى مع فتحتين أحدهما ربما لميكروفون. في الجزء السفلي، يوجد منفذ Type-C وميكروفون وشبكة مكبر صوت التي تعمل بشكل مثالي مع سماعة الأذن في إعداد مكبر صوت استيريو.

أشارت التسريبات إلى أن الواجهة الخلفية لإصدار سامسونج جالكسي اس 21 بلس سيكون مصنوعًا من البلاستيك، بينما يأتي سامسونج جالكسي اس 21 الترا بغطاء زجاجي وذلك بعد أن لاحظت سامسونج الإقبال الكبير على هواتف S20 FE و Galaxy Note 20 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وكلاهما بغلاف بلاستيكي.

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من الألوان تشمل الفضي والأسود والبنفسجي الفاتح، وبسعر يتراوح من 1050 دولارًا إلى 1099 دولارًا.

بعد أن تعرفت على مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس، ما هو انطباعك عن الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى