الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 بلس 5G Galaxy S21 Plus يظهر في فيديو لأول مرة

ظهر مقطع فيديو جديد لهاتف سامسونج المرتقب من سامسونج جالكسي اس 21 بلس – Galaxy S21 Plus، بعد يوميْن من نشر أول صورة حية للهاتف الرائد وبعد ساعات من ظهور مزيدًا من التفاصيل حول الهاتف الذكي.

يظهر مقطع الفيديو أدناه ومدته 4 دقائق، والذي تم نشره على YouTube بواسطة Random Stuff 2 ، أول نظرة عملية مفصلة للغاية على Samsung Galaxy S21 Plus ويؤكد في النهاية كل ما رأيناه حتى الآن.

https://youtu.be/_Lf3p_1m4NE

ربما تكون أكثر التحديثات المرئية وضوحًا مقارنةً بهاتف Galaxy S20 هي الحواف الرقيقة. حيث يتميز الهاتف الجديد بشاشة بقياس 6.7 إنش وبتحديث 120 هيرتز، وعلى الرغم من أنه لا يقدم الكثير من حيث تحسينات المواصفات ، فقد تم اعطاءه اهتمام خاص بسمك الإطار الرفيع.

تؤكد بعض اللقطات عن قرب الشائعات التي تشير إلى أن حواف سامسونج الجديدة موحدة تمامًا. ويبدو أن Samsung قد طورت مستوى النحافة في الهاتف إلى مستوى مختلف تمامًا.

يمكن أيضًا رؤية نوتش الكاميرا المعاد تصميمه في الخلف، وكذلك الزجاج غير اللامع. يستخدم الشخص المسئول عن الفيديو الهاتف منذ بضعة أسابيع ، لكنه لم يكن معجبًا جدًا بالكاميرا. لاقتباسها اللون الأزرق والأخضر.

يتم أيضًا وضع الهاتف الذكي في خطواته مع معيار Geekbench أيضًا. لقد سجلت 3326 نقطة في الاختبار متعدد النواة و 1115 نقطة على البديل أحادي النواة بفضل Snapdragon 888 المعلن عنه حديثًا.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 بلس

سيأتي الهاتف سامسونج سامسونج جالكسي اس 21 بلس بشاشة AMOLED مسطحة حجمها 6.7 إنش، بجودة عرض FHD Plus ومعدل تحديث 120 هيرتز، مع ثقب الكاميرا الأمامية في المنتصف.

وبالنسبة للتصميم، سيحصل على حواف رفيعة للغاية متساوية من جميع الجوانب وسيكون أقصر وأعرض وأكثر سمكًا قليلًا مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S20 Plus الذي يأتي بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم.

سيحصل على وحدة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفيْن Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED، الرئيسية منها بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة فائقة الاتساق بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل.

سيتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4660 مللي أمبير، وسيأتي زر التشغيل والصوت على الجانب الأيمن في حين تأتي الجهة اليسرى بدون منافذ أو ثقوب. كذلك، يوجد فتحة بطاقة SIM في الأعلى مع فتحتيْن أحدهما ربما لميكروفون. في الجزء السفلي، يوجد منفذ Type-C وميكروفون وشبكة مكبر صوت التي تعمل بشكل مثالي مع سماعة الأذن في إعداد مكبر صوت استيريو.

أشارت التسريبات إلى أن الواجهة الخلفية لإصدار سامسونج جالكسي اس 21 بلس سيكون مصنوعًا من البلاستيك، بينما يأتي سامسونج جالكسي اس 21 الترا بغطاء زجاجي وذلك بعد أن لاحظت سامسونج الإقبال الكبير على هواتف S20 FE و Galaxy Note 20 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وكلاهما بغلاف بلاستيكي.

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من الألوان تشمل الفضي والأسود والبنفسجي الفاتح، وبسعر يتراوح من 1050 دولارًا إلى 1099 دولارًا.

بعد أن تعرفت على مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس، ما هو انطباعك عن الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى