الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra الكشف عن تفاصيل الهاتف بالكامل

تستعد شركة سامسونج خلال الفترة المقبلة، للإعلان عن سلسلة الهواتف الجديد سامسونج جالكسي اس 21 التي سيكون فيها Galaxy S21 Ultra النسخة الأعلى في المواصفات.

مواصفات سامسونج جالكسي S21 Ultra

أحدث التسريبات أكدت أن الشركة اخترات هذه المرة شاشة مقاس 6.8 إنش بدلًا من 6.9 في سامسونج جالكسي اس 20 الترا، وهذ ما سيجعل الهاتف أكثر ملائمة لليد، مما يقلل خطر السقوط للهاتف.

وعلى عكس الطرازين الآخرين من السلسلة، سيأتي الهاتف الترا بشاشة منحنية، وهذا ما سيمنح الهاتف مظهرًا مميزًا، دقة الشاشة ستكون +QHD وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز بالتأكيد.

الكاميراالأمامية ستبقى كما هي، حيث تأتي في ثقب أعلى منتصف الشاشة، ومن المحتمل أن تكون بدقة 40 ميجابكسل.

من أبرز التغييرات الجديدة على الهاتف، أنه سيضم ميزة التكبير الهجين حتى 10 أضعاف، أما الكاميرا الأساسية في الهاتف فعلى الأرجح ستكون بدقة 108 ميجابكسل، بمستشعر متجدد، إضافة إلى كاميرا ذات زاوية رؤية واسعة بقدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف مزودًا بمستشعر ISOCell Vizion 3D ToF جديد كليًا من صناعة سامسونج، وذلك من أجل منافسة مستشعر LiDAR من شركة آبل.

وكما كشفت الشائعات من قبل، سيكون هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra أول هاتف من عائلة S يضم قلم S-Pen الذي كان مخصصًا لهواتف سامسونج جالكسي نوت فقط، لكن المفاجئ أن الهاتف لن يحتوي على فتحة للقلم كما في سلسلة Note.

Samsung S21 Ultra

البطارية من المرجح أن تكون بسعة 5000 ميلي أمبير، ومع ششة أصغر ومعالج أكثر كفاءة من سلسلة S20 من المتوقعأن يكون عمر البطارية أفضل مقارنة بالعام الماضي، الهاتف سيدعم شحن سريع بقدرة 45 واط، مع تضمين هاتف بقدرة 25 وط في العلبة.

وفيما يتعلق بالمعالج، فإن السلسلة ستعمل بنوعين الأول هو Exynos 2100 المخصص لقارة أوروبا والشرق الأوسط، ومعالج Snapdragon 888 المخصص للولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

ولا يزال أمر الرام وذاكرة التخزين غير واضحًا، لكن من المرجح أن يأتي الهاتف بأكثر من خيار، مثل 12 أو 16 جيجابايت للرام، و 256 جيجابايت فأكثر لذاكرة التخزين الداخلية.

أما ألوان الهاتف فمن المتوقع أن يتم إطلاقه باللونين Phantom Black و Phantom Silver وعادة ما تطلق سامسونج هواتفها الرائدة بألوان أخرى بعد أشهر قليلة من الإطلاق الأول.

ما انطباعكم عن الهاتف قبل الإعلان والإطلاق الرسمي..

زر الذهاب إلى الأعلى