الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 – Galaxy S21 مفاجأة غير سارة بسبب مشكلة مزعجة تصيب هواتف السلسلة بعد القيام بهذا الأمر!

جالكسي اس 21 يواجه مشكلة صادمة تجعل المستخدمين يتساءلون عن مستقبل سلسلة سامسونج!

سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 21” Samsung Galaxy S21 موجود في السوق منذ أكثر من عامين واكتسب سمعة طيبة لمواصفاته القوية وكاميراته الرائعة. ومع ذلك، أبلغ العديد من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت تحديث مايو عن مشكلة خطيرة. على ما يبدو ، ظهر الخط الوردي / الأخضر الذي أثر سابقًا على هواتف سامسونج جالكسي اس 20 أيضًا في سلسلة جالكسي اس 21 بعد التحديث الأخير.

مشكلة الشاشة في جالكسي اس 21

ونشر أحد المستخدمين على مجتمع سامسونج طلبًا للمساعدة التقنية لحل مشكلة الخط الوردي على سامسونج جالكسي اس 21 الترا “Galaxy S21 Ultra”. وتم نصحهم بتغيير العرض، والذي سيكلف حوالي 380 دولارًا.

في التعليقات، أبلغ 80٪ من المستخدمين عن مواجهة نفس المشكلة، مبينا أنه كان هناك عيب في أي من الأجهزة أو البرامج الخاصة بالأجهزة. وأبلغ مستخدم آخر أن جالكسي اس 21 بلس حصل على خط وردي بعد إجراء تحديث مايو.

جالكسي اس 21

وهذه ليست المرة الأولى التي يبلغ فيها المستهلكون عن مشاكل في شاشات هواتفهم. في السابق ، قال المستخدمون إن شاشة سامسونج جالكسي اس 21 الترا حصلت على خط أخضر بعد تحديث النظام. وتشير هذه المشكلات المتكررة إلى أن ظهور الخط الوردي أو الأخضر على الشاشة مرتبط بتحديثات البرامج.

وهذا النوع من المشاكل ليس فريدًا في سلسلة Galaxy S21 وقد أثر سابقًا على مستخدمي خط جالكسي اس 20. بعد عدة شكاوى، عرضت سامسونج مقايضات عرض مجانية للمستخدمين المتأثرين.

ويبقى السؤال ما إذا كانت الشركة الكورية الجنوبية ستتبنى نفس السياسة مرة أخرى. وتحتاج سامسونج إلى التحقيق في المشكلات المتعلقة بتحديث مايو لسلسلة هواتف جالكسي اس 21.

وتقديم شرح للمستخدمين. يجب أن يتأكدوا من أن تثبيت التحديث آمن وأن يوجهوا أولئك الذين لديهم شاشات معيبة. المستخدمون الذين أنفقوا مبلغًا كبيرًا من المال على هذه الأجهزة يستحقون منتجًا موثوقًا به يحقق توقعاتهم.

هل تعرضت لهذه المشكلة؟

المصدر1 .. المصدر 2

زر الذهاب إلى الأعلى