أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra يواجه مشكلة مزعجة بعد تحديث مايو الأخير والشركة ترد!

مشكلة مزعجة تواجه جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra

أبلغ مستخدمو هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا Samsung Galaxy S21 Ultra عن مشكلات مزعجة تعرضوا لها في أجهزتهم بعد تحديث مايو 2023 الأخير.

وقد واجهت سلسلة Samsung Galaxy S21 المعروفة بمواصفاتها المتميزة وميزاتها وقدرات الكاميرا الرائعة بعض التحديات منذ إصدارها في عام 2021 ، وأثار المستخدمون مخاوف بشأن ميزات الكاميرا وجودة الصورة ومشاكل مزعجة في الأجهزة ، إليكم التفاصيل ..

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز أخرى!

مشاكل هاتف جالكسي اس 21 الترا

في الآونة الأخيرة ، تم طرح تحديث مايو 2023 لجهاز Galaxy S21 Ultra بهدف توفير تحسينات عديدة ، ومع ذلك أبلغ بعض المستخدمين الآن عن مشكلة في العرض بعد تثبيت هذا التحديث، ويطلب المستخدمون حلولًا لمشكلة عرض الخط الوردي على Galaxy S21 Ultra. (راقب الصورة أدناه).

مشكلة جالكسي اس 21 الترا
مشكلة جالكسي اس 21 الترا

اتصل المستخدم بمركز الخدمة للحصول على المساعدة فيما يتعلق بمشكلة الخط الوردي على الشاشة، لحل المشكلة تم نصح المستخدم باستبدال الشاشة ، ولكن تم تحديد تكلفة الاستبدال بسعر (376 دولار) ، وهو مبلغ كبير للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، ذكر العديد من المستخدمين في قسم التعليقات في منشور الشكوى أن حوالي 80٪ من المستخدمين يواجهون مشكلات عرض مماثلة، يشير هذا إلى وجود مشكلة محتملة في البرامج أو الأجهزة مرتبطة بهذه الأجهزة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه الشكاوى، في السابق أبلغ مستخدمو Galaxy S21 Ultra عن ظهور خطوط عمودية خضراء بعد تحديث البرنامج، وتشير هذه المشكلات المتكررة بشدة إلى وجود علاقة بين تحديثات البرامج وحدوث خطوط وردية أو خضراء على الشاشة.

مشكلة جالكسي اس 21 الترا

مشكلات سابقة للجيل الأسبق!

واجه مستخدمو سلسلة S20 مشكلات مماثلة في الماضي، وبعد العديد من الشكاوى عرضت Samsung بدائل مجانية للشاشة للمستخدمين المتأثرين. من المحتمل أن تعطي الشركة الأولوية مرة أخرى لمعالجة الشكاوى المتعلقة بـ Galaxy S21 Ultra وتقديم بديل مجاني للشاشة أو حلاً مناسبًا لمشكلات العرض هذه.

بشكل عام ، فإن مشاكل العرض المبلغ عنها على Galaxy S21 Ultra بعد تحديث مايو 2023 تسلط الضوء على حاجة Samsung للتحقيق في هذه المشكلات والتحقّق منها والبحث عن حلها لضمان تجربة مستخدم مرضية.

هاتف جالكسي اس 21 الترا
هاتف جالكسي اس 21 الترا

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

زر الذهاب إلى الأعلى