أخبار الشركاتالأجهزة اللوحيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي تاب اس 9 الترا Galaxy Tab S9 Ultra أقوى جهاز لوحي من سامسونج

أقوى تابلت من سامسونج يصل قريبًا بعد حصوله على شهادة جديدة

من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج سلسلة جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 ، والتي تشتمل على جالكسي تاب اس 9 الترا ، وتعتبر السلسلة الجديدة هي المجموعة التالية من أجهزة Android اللوحية الرائدة من شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة.

كان جهاز Galaxy Tab S8 Ultra هو المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة جهازًا لوحيًا من فئة “Ultra” بمواصفات متميزة وأسعار متطورة لاستخدامها في جهاز iPad Pro من Apple.

تفاصيل سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

التوقعات أعلى من ذلك بالنسبة للرائد من أجهزة الكمبيوتر اللوحي 2023 من سامسونج، فقد حصل Galaxy Tab S9 Ultra على شهادة FCC ، مما يعني أنه على بعد خطوة واحدة من إطلاقه، وإليك كل ما نعرفه حتى الآن.

شهادة جالكسي تاب اس 9 الترا
شهادة جالكسي تاب اس 9 الترا

نشر المدون التقني الموثوق SnoopyTech لقطة شاشة لتقرير تقييم SAR ، يؤكد التقرير أن Galaxy Tab S9 Ultra (الطراز SM-X910) قد اجتاز شهادة FCC.

تخضع جميع الأجهزة لشهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، والتي تؤكد وجود الجهاز اللوحي وربما دخل الإنتاج النهائي، بالنسبة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S9 Ultra فسيكون هو أحدث وأقوى جهاز لوحي يعمل بنظام Android. سيأتي هذا الجهاز بأعلى المواصفات ودعم S Pen وجودة بناء متطورة.

Galaxy Tab S9 Ultra
جالكسي تاب اس 9 الترا

مواصفات جالكسي تاب اس 9 الترا Galaxy Tab S9 Ultra

سيأتي Galaxy Tab S9 Ultra في نسختين: Wi-Fi SM-X910B و 5G SM-X916B ، حيث سيحتوي على إعداد كاميرا مزدوجة مع عدسة عريضة 13 ميجابكسل وعدسة فائقة السرعة بدقة 6 ميجابكسل.

سيحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على كاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، تبلغ أبعاد الجهاز 12.85 × 8.21 × 0.22 ملم وسماكة 5.5 ملم.

سيحتوي على شاشة مقاس 14.5 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل، كما سيحتوي التابلت على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة ومستشعرات بصرية ومقياس تسارع وجيروسكوب وقرب وبوصلة، سيحتوي أيضًا على منفذ USB من النوع C 3.2 وموصل مغناطيسي.

ستتميز جميع أجهزة Galaxy Tab S9 الثلاثة بتقييم IP67 لمقاومة الغبار والماء، حصل S Pen على شهادة FCC في أبريل ، مما يشير إلى أنه سيتم تضمينه مع الجهاز اللوحي.

وسيأتي الهاتف بثلاثة إصدارات: Wi-Fi و 5G Global و 5G US ، ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة مقاس 14 إنش ونظام كاميرا متطور وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وتقنية التعرف على الوجه واتصال 5G وقلم ، مع شريحة Snapdragon 8 Gen 2 القوية.

Galaxy Tab S9 Ultra
جالكسي تاب اس 9 الترا

سعر جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9

سعر جهاز Galaxy Tab S9 Ultra غير معروف بشكل رسمي حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يكون مرتفعًا نظرًا لمواصفاته وميزاته المتميزة، حيث بدأت سلسلة Galaxy Tab S8 السابقة بسعر 749.99 دولارًا للطراز الأساسي ، بينما نسخة الترا Galaxy Tab S8 Ultra تبدأ بسعر 1049,99 دولارًا ، لذا من المتوقع أن يتمّ تسعير سلسلة Galaxy Tab S9 بشكل مشابه.

تاريخ الإطلاق

وفقًا للتسريبات ، من المتوقع أن تطلق Samsung سلسلة Galaxy Tab S9 في النصف الثاني من عام 2023 ، ورغم أن تاريخ الإصدار الدقيق غير معروف حتى الآن أيضًا ، ولكن يُشاع أنه سيكون في حوالي يوليو أو أغسطس 2023.

تم إطلاق سلسلة Galaxy Tab S8 في فبراير 2022 ، وسلسلة S7 التي تم إطلاقها في أغسطس من عام 2020 ، لذلك لا يوجد نمط محدد لإطلاق أجهزة Samsung اللوحية.

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز أخرى!

زر الذهاب إلى الأعلى