الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 السلسلة ستصل مع اشتراك مجاني لمدة عام في تطبيق مهم

ميزة مجانية ستصل مع سلسلة Galaxy Tab S9 عند الطلب المسبق

تقدم شركة سامسونج الكثير من المزايا للطلب المسبق على سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة جالكسي تاب اس 9 (Galaxy Tab S9) التي تشمل على Galaxy Tab S9 و+Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Ultra، بما في ذلك الخصومات والهدايا المجانية وترقيات الذاكرة.

ميزة مجانية قادمة مع سلسلة Galaxy Tab S9

إلى جانب الميزات الرائعة والأسعار الممتازة، تجعل هذه العروض الأجهزة اللوحية مربحة للغاية. ولتحسين الصفقة بشكل أكبر ، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة الآن أنها ستقدم سلسلة جالكسي تاب اس 9 باشتراك لمدة عام واحد في تطبيق GoodNotes مجانًا ، والذي يكلف 9.99 دولارًا.

سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس +Galaxy Tab S9 رسميًا

GoodNotes ، كما قد يعرف معظمكم ، هو أحد أكثر تطبيقات تدوين الملاحظات شيوعًا في الوقت الحالي. يحتوي على العديد من الميزات، مما يوفر لك القدرة على إضافة تعليقات توضيحية لملفات PDF ، والشرائح ، والصور ، وأنواع الملفات الأخرى ، وإضافة الصوت إلى الملاحظات ، ويسمح لك بتقديم ملاحظاتك على شاشات خارجية لاسلكيًا.

تطبيق GoodNotes

يتوفر GoodNotes أيضًا على أنظمة أساسية متعددة، بما في ذلك iOS و iPadOS و macOS و Windows وبالطبع Android، مما يعني أنك ستتمكن من الوصول إلى GoodNotes على مجموعة واسعة من الأجهزة.

الجهاز مقاوم للماء

من الأفضل الاستفادة من وظائف تطبيق GoodNotes بواسطة الكمبيوتر اللوحي. توفر أجهزة جالكسي تاب اس 9 وجالكسي تاب اس 9 بلس وجالكسي تاب اس 9 الترا شاشات كبيرة ومعالجات قوية وقلم S-Pen المجمّع ، مما يجعل استخدام التطبيق أكثر متعة. لذلك، من المنطقي تمامًا أن تقدم سامسونج هذا التطبيق على جالكسي تاب اس 9 .

إذا كنت تخطط لشراء هذه الأجهزة اللوحية ، فنحن نقترح عليك الإسراع لأن عروض الطلب المسبق ستنتهي غدًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 رسميًا بميزة جبارة

ما رأيك في هذه الميزة؟ وهل ترغب بالمزيد من المميزات المجانية على الأجهزة اللوحية؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Tab S9 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى