الأجهزة اللوحيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس +Galaxy Tab S9 رسميًا

كل ما تودّ معرفته حول التابلت الجديد سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس : السعر والمواصفات وأبرز الميزات

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا عن سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة جالكسي تاب اس 9 (Galaxy Tab S9)، وهي مجموعة منتجات متميزة تعيد تعريف مشهد الأجهزة اللوحية وتضع معايير جديدة للمشاهدة الغامرة والحرية الإبداعية.

تشمل السلسلة على ثلاثة أجهزة وهي سامسونج جالكسي تاب اس 9 (Galaxy Tab S9) وسامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس(+Galaxy Tab S9) وسامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا (Galaxy Tab S9 Ultra)، تتضمن جميعها شاشات Dynamic AMOLED 2X لتقدّم لنا تجربة مشاهدة وترفيه مع قوة معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 for Galaxy.

نركز اليوم في هذا المقال على مواصفات جهاز جالكسي تاب اس 9 بلس (+Galaxy Tab S9) وأبرز مميزاته وتفاصيل السعر والتوفّر التي أعلنت عنها الشركة في حدث unpacked 2023.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس وأبرز المميزات

سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس

إليكم نظرة على جميع ميزات الجهاز الجديد سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس:

الشاشة

سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس

يأتي تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس بشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X بحجم 12.4 إنش، تتم معايرة معدل التحديث الديناميكي للجهاز تلقائيًا من 60 إلى 120 هرتز لتحقيق التوازن بين الاستجابة السلسة وكفاءة البطارية المُحسّنة.

يقلل Eye Comfort أيضًا من إجهاد العين مع الضوء الأزرق المنخفض نسبة أكثر من 70%. بالإضافة إلى ذلك، تعرض نسبة العرض إلى الارتفاع التي تبلغ 16:10 المسلسلات والأفلام بالشكل الذي من المفترض مشاهدتهما فيهما.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالترفيه في الهواء الطلق ، تتوفر الآن تقنية Vision Booster المبتكرة. يكتشف تلقائيًا ظروف الإضاءة الساطعة ويتكيف للحفاظ على حيوية الشاشة. وباستخدام Smart Book Cover الذي يقف بمفرده ، اضبط الجهاز على الاتجاه الرأسي أو الأفقي للعرض بدون استخدام اليدين.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 قد يشهد عودة ميزة تخلّت عنها الشركة في السلسلة السابقة

المعالج

يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 Mobile الرائدة لجهاز Galaxy وهو نفس معالج الهاتف المحمول فائق السرعة في أحدث هواتف Samsung الذكية. يأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وتخزين 256 أو 512 جيجابايت، كما يدعم التخزين الخارجي الإضافي عبر بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.

يتميز بكفاءة في استخدام الحرارة على الإطلاق مع حجرة بخار داخلية مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات الأجهزة اللوحية عالية الكثافة. يساعد تبديد الحرارة ثنائي الاتجاه الجديد على تمكين والحفاظ على أداء أفضل على مدى فترة استخدام أطول. كذلك، تساعد تقنية غرفة البخار المتقدمة في تدفق الطاقة أو الألعاب أو تحرير الفيديو.

القلم S Pen

سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس

يقدم سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس والقلم S Pen تجربة تشبه القلم على الورق ، وقد تم تصنيفهما الآن على حد سواء بمعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار ، مما يفتح المزيد من الاحتمالات حيث يمكن للمستخدمين التقاط أفكارهم والتعبير عنها. يمكن للقلم S Pen أيضًا الكتابة في أشرطة البحث والمتصفحات ومتاجر التطبيقات ، ويضمن الشحن ثنائي الاتجاه الجديد حصوله على الطاقة بغض النظر عن الطريقة التي يواجهها عندما يكون في المكان المخصص له. يمكن للمستخدمين الترقية إلى S Pen Creator Edition للحصول على تجربة أكثر تميزًا. تم تصميم S Pen Creator Edition بمواد ذات ملمس لإمساك مريح وزاوية إمالة أوسع تجعل الإبداع أكثر سهولة.

الصوت

يتم تعزيز الترفيه على الجهاز من خلال الصوت الواسع الذي يتم توفيره من خلال مكبرات صوت رباعية أكبر بنسبة 20٪ مع صوت من خلال نظام مكبر الصوت AKG وصوت Dolby Atmos الغامر. لضمان تجربة صوت سينمائية ، يمكن لمستخدمي سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس أيضًا الاختيار من بين إعدادات الصوت المخصصة للألعاب والاستماع إلى الموسيقى وإجراء مكالمات الفيديو والمزيد.

ميزات أخرى

يعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 13 ويحتوي على بطارية تبلغ سعتها 10090 مللي أمبير. تبلغ أبعاده 185.4×28 5.4×5.7 ملم ووزن طراز 5G يبلغ 586 جرام، بينما وزن طراز واي فاي (Wi-Fi) حوالي 581 جرام.

باستخدام Multi Window ، يمكن عرض ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات كشبكة منظمة من النوافذ القابلة للتعديل بسهولة. قم بالبحث في متصفح ، وقم بالإشارة إلى صورة من معرض Samsung ورسم الأفكار في Samsung Notes ، كل ذلك في وقت واحد في عرض واحد. أو باستخدام العرض المنبثق ، يمكن عرض التطبيقات كنوافذ عائمة مع استمرار عرض الشاشة الرئيسية بالكامل.

عند السفر أو العمل أثناء التنقل ، يمكن للوحة مفاتيح Book Cover Keyboard و DeX محاكاة تجربة سطح المكتب مع أقصى قدر من قابلية التنقل على الجهاز اللوحي. تبدو الزوايا القابلة للتعديل للوحة المفاتيح ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية وكأنها جهاز كمبيوتر خفيف الوزن.

وفي الوقت نفسه، يتميز DeX Mode بمؤشر سهل المتابعة ، وتغيير حجم النافذة وتحديد موضعها ، وإمكانيات الشاشة الثانية لعكس شاشة الكمبيوتر الشخصي أو توسيعها إلى الكمبيوتر اللوحي.

تقدم GoodNotes تجربة جديدة لتدوين الملاحظات واليوميات على Android لأول مرة ، ويتم إطلاقها حصريًا لمستخدمي جهاز Galaxy اللوحي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن بسهولة مشاركة الملاحظات التي تم إنشاؤها في GoodNotes على جميع الأنظمة الأساسية وتحريرها معًا في وقت واحد.

يعمل تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion الاحترافي على تسهيل العمل عند إنشاء محتوى قابل للمشاركة. يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو – حتى الملفات الكبيرة – التي تم التقاطها على كاميرا الهاتف الذكي Galaxy بسهولة مع سلسلة Galaxy Tab S9 من خلال المشاركة السريعة.

تم تحويل Clip Studio Paint إلى واجهة جهاز لوحي مبسطة للرسم والتلوين والمزيد. وفي الوقت نفسه ، يُمكّن ArcSite المصممين والمحترفين من خلال تحويل رؤيتهم الإبداعية إلى مخططات CAD ثنائية الأبعاد مُصممة بدقة وخطط موقع شاملة وتقديرات دقيقة. من خلال التعاون الوثيق مع Google لتحسين تجارب الشاشة الكبيرة ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيقات الشريكة لإكمال المهام بسهولة وتحويل الأفكار إلى واقع على سلسلة Galaxy Tab S9.

سعر سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس وتوفّره

يتوفر الجهاز للطلب المسبق في أسواق محددة اعتبارًا من 26 يوليو ، مع توفره للبيع بدءًا من 11 أغسطس.

يتوفّر باللونين البيج والجرافيتي بالأسعار التالية:

طراز (5G) ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت بسعر 4299.00 درهم إماراتي / 4279 ريال قطري/360 دينار كويتي.

طراز (WiFi) ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت بسعر 3799 درهم إماراتي/ 3779 ريال قطري/318 دينار كويتي.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 6.0 الإصدار التجريبي : قائمة الدول التي سيصل إليها هذا التحديث

شاركنا انطباعك عن الجهاز عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Tab S9 Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى