أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 6.0 الإصدار التجريبي : قائمة الدول التي سيصل إليها هذا التحديث

أول الدول التي ستحصل على الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0

كشفت التقارير مؤخرًا أن مستخدمي هواتف Galaxy S23 قد يتمكنون من تجربة نظام التشغيل الجديد أندرويد 14 واجهة سامسونج One UI 6.0 بحلول نهاية هذا الشهر.

ومع ذلك تشير المصادر إلى أن الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0 قد يظهر لأول مرة في الأسبوع الثالث من يوليو، مما يعني أن التحديث التجريبي الأول قد ينتهي في هذا الوقت من الأسبوع المقبل!

One UI 6.0

قد تكون هناك تأخيرات اعتمادًا على مدى تقدم الاختبار الداخلي لشركة سامسونج، ولكن مع انتهاء جوجل تقريبًا من اختبار الإصدار التجريبي من أندرويد 14 لأجهزة بكسل، فإنه من المتوقع أن لا يمر وقت طويل قبل أن يشترك مالكو Galaxy S23 و+Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra في هذا التحديث.

مثل البرامج التجريبية لتحديثات Android و One UI الرئيسية السابقة ، من المتوقع أن تتوفر واجهة سامسونجOne UI 6.0 في أسواق متعددة. إليكم قائمة الدول التي ستتمكن فيها من الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

واجهة سامسونج One UI 6.0 الإصدار التجريبي قد تقتصر على سبعة بلدان

One UI 6.0

نظرًا لأن البرنامج التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0 لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد ، فلا توجد طريقة لتأكيد أي تفاصيل عنه. ومع ذلك، بناءً على الإصدارات التجريبية السابقة لواجهة One UI ، هناك احتمال كبير بأن الاختبار التجريبي One UI 6.0 سيكون متاحًا في الدول التالية:

  • الصين
  • الهند
  • ألمانيا
  • بولندا
  • كوريا الجنوبية
  • المملكة المتحدة
  • الولايات المتحدة.

من المحتمل أن تكون كوريا الجنوبية والولايات المتحدة هي الدول الذي سيظهر فيه الإصدار التجريبي لأول مرة. يمكن أيضًا تضمين ألمانيا في الدفعة الأولى ، ولكن من المحتمل أن يضطر مالكو Galaxy S23 المقيمين في البلدان الأخرى المذكورة أعلاه إلى الانتظار بضعة أيام أو حتى أسابيع قبل أن يتمكنوا من تجربة التحديث.

بالنسبة إلى أجهزة سامسونج التي ستحصل على الإصدار التجريبي ، فإنه من المتوقع أن تقوم سامسونج بإحضاره إلى جميع الهواتف الرائدة تقريبًا المؤهلة لتحديث أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 بعد إصداره لمجموعة Galaxy S23. يمكن أيضًا أن تحصل بعض هواتف الفئة المتوسطة على الإصدار التجريبي وستقتصر القائمة على بعض الأجهزة فقط.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0 تدخل مرحلة الاختبار حاليًا على هواتف سامسونج من الفئة A

هل أنت متحمس لتجربة واجهة One UI 6.0؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى