أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.0 تدخل مرحلة الاختبار حاليًا على هواتف سامسونج من الفئة A

سامسونج تبدأ اختبار واجهة One UI 6.0 على هواتف جديدة

بدأ الحماس للتحديث القادم أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 بالازدياد أكثر فأكثر مع وصولنا إلى النصف الثاني من عام 2023.

كانت شركة سامسونج مشغولة باختبار واجهة One UI 6.0 داخليًا على بعض الأجهزة المؤهلة، ويبدو أن الشركة بدأت مؤخرًا في إعداد التحديث لاثنين من هواتفها من الفئة المتوسطة.

واجهة One UI 6.0 ستصل إلى هواتف سامسونج المتوسطة

تم اكتشاف برنامج ثابت واحد من واجهة UI 6.0 لجهاز Galaxy A52s و Galaxy A34 على خوادم سامسونج، مع أحدث البرامج الثابتة قيد الاختبار والتي تضم رقم الإصدار A528BXXU4FWG3 و A346BXXU3BWGB على التوالي. الرابع من الحرف الأخير في رقم الإصدار هو ما يخبرنا أن هذه هي البرامج الثابتة One UI 6.0، حيث يتم تغيير هذا الحرف مع كل تحديث لإصدار أندرويد وواجهة One UI لأجهزة سامسونج.

سامسونج جالكسي اى 34
سامسونج جالكسي اى 34

تحتوي أرقام إنشاء البرامج الثابتة لنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة One UI 5.1 من Galaxy A34 على A في الموضع الرابع ولكن الأخير ، وسيتغير ذلك إلى B بمجرد أن يتلقى الجهاز تحديثًا لإصدار أندرويد أو One UI. وبالنسبة إلى Galaxy A52s ، سيتغير هذا الحرف من E إلى F (وربما لن يتغير إلى G لأن Android 14 سيكون آخر تحديث رئيسي لهاتف A52s ما لم تقرر سامسونج تحديث هواتف سلسلة Galaxy A52 إلى One UI 6.1 العام المقبل ).

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 6.0: قائمة التغييرات التي قد يجلبها التحديث الجديد للهواتف المؤهلة

Galaxy A52s
Galaxy A52s

الآن، من الممكن أن تستند هذه البرامج الثابتة التجريبية إلى واجهة One UI 5.1.1، وهو تحديث ثانوي لواجهة مستخدم واحدة ستصدره سامسونج لبعض الأجهزة في الأسابيع المقبلة. ولكن يمكننا أن نفترض أنه One UI 6.0 نظرًا لأن سامسونج تحتفظ في الغالب بتحديثات حصرية للأجهزة الرائدة بدلاً من إصدارها لكل هاتف وجهاز لوحي.

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: رصد إصدار تجريبي من التحديث لسلسلة جالكسي اس 23 قبل الإطلاق

هل تستخدم Galaxy A52s أو Galaxy A34؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى