أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: رصد إصدار تجريبي من التحديث لسلسلة جالكسي اس 23 قبل الإطلاق

تسريب الإصدار التجريبي من اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 لهواتف جالكسي اس 23

بدأت شركة سامسونج الاستعداد للحدث المنظر في 26 يوليو لإطلاق أجهزتها الجديدة القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية الرائدة. ستطلق سامسونج أيضًا تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 التجريبي لسلسلةGalaxy S23.

تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 التجريبي قبل الإطلاق

تعمل سامسونج حاليًا على تطوير الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23 ، بعد اكتشاف إصدارات اختبار للبرنامج الجديد في أوروبا والهند في أوائل يوليو.

تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 التجريبي

اقرأ أيضًا: أندرويد 14 وOne UI 6.0 .. قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على التحديث الجديد فور إصداره

ويبدو أن شركة سامسونج قد أحرزت تقدمًا كبيرًا منذ ذلك الحين، حيث تم هذا الأسبوع اكتشاف الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 لهاتف Galaxy S23 Ultra- إصدار البرامج الثابتة S918NKSU2ZWG6 على خوادم سامسونج الكورية.

أندرويد 14
Android 14

مثل الإصدارات التجريبية السابقة لواجهة One UI ، من المرجح أن يظهر الإصدار التجريبي من One UI 6.0 لأول مرة في كوريا والولايات المتحدة قبل أن يتوسع إلى بلدان أخرى. من المحتمل أيضًا أن تقدم سامسونج الإصدار التجريبي One UI 6.0 إلى الأجهزة الأخرى، بما في ذلك معظم الهواتف الرائدة في سلسلة Galaxy S و Galaxy Z المؤهلة لنظام Android 14 ، قبل أن يبدأ التحديث النهائي على مستوى العالم في وقت لاحق من العام.

تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0

بالنسبة للميزات التي سيقدمها تحديث One UI 6.0 إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فإننا قد نحصل على أدوات الشاشة الرئيسية على شاشة القفل وبعض التغييرات الطفيفة في واجهة المستخدم ، ولكن في هذا الوقت كل ما يمكننا فعله هو الانتظار ورؤية ما يخبئه التحديث لنا بالضبط.

اقرأ أيضًا: أندرويد 14 وواجهة OneUI 6 .. قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على التحديث

هل أنت متحمس لتجربة تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى