الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 سيحصل على ميزة رائعة ومهمّة جدًا لجميع المستخدمين

أبرز مزايا تابلت Galaxy Tab S9 القادم

تفتقر أجهزة سامسونج اللوحية الرائدة حتى الآن إلى دعم ميزة IP67 لمقاومة الماء والغبار، لكن ذلك قد يتغير هذا العام. فقد كشفت أحدث التسريبات أن الجهاز اللوحي الرائد القادم سامسونج جالكسي تاب اس 9 (Galaxy Tab S9) سيحصل على تصنيف IP67 لمقاومة الماء.

تابلت Galaxy Tab S9 يثير حماس الجمهور بميزة رائعة

عرضت شركة سامسونج بعض أجهزة “Active” اللوحية في الماضي والتي تتميز بمقاومة الماء ولكن هذه الإمكانية كانت مفقودة من الأجهزة اللوحية المتطورة. حتى في عام 2022 عندما كانت الأجهزة القابلة للطي من سامسونج مقاومة للماء ، لم تكن سلسلة Galaxy Tab S8 كذلك.

Galaxy Tab S8

اقرأ أيضًا: جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يتلقى تحديثًا يجلب تحسينات في غاية الأهمية

من الواضح أنه ليس نقصًا في الإمكانيات. إذا كان من الممكن جعل شيء معقد مثل الهاتف الذكي القابل للطي مقاومًا للماء ، فمن المؤكد أنه يمكن فعل الشيء نفسه بالنسبة للأجهزة اللوحية. الآن، يبدو أن سامسونج تفكر بجدية في ميزة مقاومة الماء IP67 لسلسلة Galaxy Tab S9.

Galaxy Tab S8

حتى بدون تصنيف IP67 ، فإن سلسلة Galaxy Tab S9 ستكون بالفعل منافسًا لأفضل جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد لعام 2023. ستؤدي هذه الميزة إلى رفع تصنيفها إلى أبعد من ذلك، مما يجعلها في فئة خاصة بها.

Galaxy Tab S8

ليس من المتوقع أن تطلق الشركة سلسلة Galaxy Tab S9 قبل النصف الثاني من هذا العام. لذلك لا يزال أمامنا بضعة أشهر قبل أن يصبح الجهاز رسميًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا رسميا هل يهزم ايباد برو؟ Galaxy Tab S8 Ultra

هل برأيك ميزة مقاومة الماء والغبار مهمة لسلسلة Galaxy Tab S9؟شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى