الأجهزة اللوحيةالأسعارسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 أسعار السلسلة قد تشهد ارتفاع ملحوظ لأسباب غير متوقعة!

تسريبات جديدة حول أسعار سلسلة Galaxy Tab S9

تستعد شركة سامسونج للكشف في وقت لاحق من هذا الشهر عن سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 9 (Galaxy Tab S9) وذلك بعد ما يقرب من عام ونصف منذ إطلاق سلسلة Galaxy Tab S8.

وفقًا للتسريبات، سيتخلّى جهاز Galaxy Tab S9 القادم عن تقنية TFT LCD من أجل ترقية شاشة AMOLED. بينما في نفس الوقت، فإنه سيفقد الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع. كيف ستؤثر هذه التغييرات على الأسعار ، وكم ستكلف سلسلة جالكسي تاب اس 9 ؟ إليكم التفاصيل.

أسباب ارتفاع أسعار سلسلة Galaxy Tab S9

كشفت التسريبات عن أسعار سلسلة جالكسي تاب اس 9 الخاصة بأوروبا في نهاية الأسبوع الماضي، ويبدو أنها تستند إلى أسعار بائعي التجزئة من الأطراف الثالثة. والآن، ظهر تسريب جديد عبر تويتر ألقى الضوء على أسعار سلسلة جالكسي تاب اس 9 في كندا.

جالكسي تاب اس 9 بلس

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 مواصفات أجهزة السلسلة كاملةً في أحدث تسريب قبل الإطلاق

من المفترض أن يكلف جهاز Galaxy Tab S9 بحجم 11 إنش والمجهز وبذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت 1099 دولارًا (831 دولارًا).

سيكلف جهاز +Galaxy Tab S9 بحجم 12.4 إنش المزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت 1349 دولارًا (1020 دولارًا أمريكيًا).

قد يكون سعر جهاز Galaxy Tab S9 Ultra بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر (1210 دولارًا أمريكيًا).

يذكر أن أجهزة Galaxy Tab S8 و+Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S8 Ultra قد ظهرت لأول مرة في كندا بسعر 899 دولارًا كنديًا و 1149 دولارًا كنديًا و 1399 دولارًا كنديًا على التوالي.

صورة مسرّبة لتابلت من سلسلة جالكسي تاب اس 9

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، فإن سلسلة جالكسي تاب اس 9 ستفرض على الكنديين 200 دولار كندي إضافية. قد تكون هذه أسعارًا لبائعي التجزئة التابعين لجهات خارجية قبل الإصدار، وفي هذه الحالة، قد لا يضطر الكنديون إلى دفع الكثير مقابل سلسلة Galaxy Tab S9 إذا اشتروا من سامسونج أو شركائها بالتجزئة.

يبدو أنه سيتم تحديد ما إذا كانت سلسلة جالكسي تاب اس 9 ستشهد أي زيادة في الأسعار على الإطلاق، ويبدو أن مثل هذه الزيادة في الأسعار مرجحة. من ناحية أخرى، قد تكون التغييرات التي تم إدخالها على السلسلة هذا العام سبب كافٍ لتعديل السعر.

سلسلة جالكسي تاب اس 9

ستستضيف Samsung Galaxy Unpacked في 26 يوليو في كوريا، وتعد أجهزة جالكسي تاب اس 9 اللوحية من بين الأجهزة المتوقع ظهورها في هذا الحدث. ستعلن سامسونج أيضًا عن جهازين بشاشات قابلة للطي وهما Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 سيحصل على ميزة رائعة ومهمّة جدًا لجميع المستخدمين

ما رأيك في أسباب ارتفاع أسعار سلسلة جالكسي تاب اس 9؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى