الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 السلسلة تحصل أخيرًا على أهم ميزة ينتظرها الجميع

سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 تتلقى هذه الميزة الرائعة

قدمت شركة سامسونج أخيرًا دعمًا للتصوير الفلكي في سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 21 التي تشتمل على Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra من خلال تطبيق Expert RAW.

وتم تقديم وضع التصوير الفلكي لأول مرة في سلسلة هواتف Galaxy S22، حيث يتيح للمستخدمين التقاط لقطات طويلة للنجوم والسماء، وتوقعنا وصولها إلى سلسلة Galaxy S21 و Galaxy S20 مع تحديث One UI 5.1.

لم ينجح ذلك، لكن الانتظار انتهى أخيرًا لأولئك الذين يتطلعون إلى ميزة التصوير الفلكي على Galaxy S21 أو S21 + أو S21 Ultra. تم تضمين دعمه في آخر تحديث لتطبيق Expert RAW على هواتف Galaxy S21 الذكية التي تلقت تحديث أبريل 2023.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 تدعم الآن التقاط صور عالية الجودة للسماء ليلاً

سامسونج جالكسي اس 21

يستخدم وضع التصوير الفلكي، كما ذكر أعلاه، التعريضات الطويلة لالتقاط صور للسماء الليلية والنجوم والأبراج. ويعرض لك أيضًا موقع الأبراج حتى تعرف إلى أين توجه الكاميرا.

ومع ذلك، قبل أن تشعر بالحماس الشديد، تجدر الإشارة إلى أن جودة الصور الفلكية تعتمد على مدى صفاء السماء في منطقتك (قد لا يحصل سكان المدينة على أفضل النتائج). وإذا كنت تمتلك Galaxy S21 أو S21 + أو S21 Ultra، فستحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من Expert RAW من Galaxy Store.

ويعد التحديث الأمني لشهر أبريل 2023 شرطًا أساسيًا لوضع التصوير الفلكي، لذا تأكد من التحقق مما إذا كان هاتفك قد تم تحديثه إلى أحدث البرامج الثابتة من الإعدادات وقائمة تحديث البرنامج.

سيصل دعم التصوير الفلكي في تطبيق Expert RAW أيضًا إلى هواتف سامسونج الرائدة الأخرى، بما في ذلك سلسلة Galaxy S20 وأجهزة Galaxy Z Fold، في المستقبل القريب. ولم تكشف سامسونج عن جدول زمني، ولكن نأمل ألا تجعل الشركة المستخدمين ينتظرون وقتًا طويلاً.

هل وصلت الميزة إلى هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الخاص بك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى