الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي من سامسونج لن يوفر هذه المميزات لمستخدمي جالكسي اس 22!!

مميزات تطبيق Expert RAW التي لن تصل لهاتف جالكسي اس 22

أكدت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الشهر أن العديد من ميزات الكاميرا والمعرض الجديدة التي تم إصدارها مع سلسلة Galaxy S23 من المقرر طرحها في هواتف جالكسي الأقدم. ومع ذلك، لن تحصل عليها بعض الهواتف.

أكد مشرف مجتمع سامسونج المسؤول عن تحديثات الكاميرا خلال عطلة نهاية الأسبوع أن بعض الميزات المتوفرة لهواتف Galaxy S23 لن تصل إلى Galaxy S22 ، وهي: تسجيل صوتي 360 و 50 ميجابكسل / 100 ميجابكسل عالية الدقة في تطبيق Expert RAW .

مميزات تطبيق Expert RAW التي لن تتوفر لهواتف جالكسي اس 22

بالنسبة لميزة التسجيل الصوتي 360 ، صرح مشرف المجتمع ببساطة أن سامسونج لا تخطط لتقديم دعم الميزة إلى Galaxy S22.

تطبيق كاميرا Expert RAW

بالنسبة لأوضاع التصوير الأولية عالية الدقة في تطبيق Expert RAW ، أوضح المصدر أن وضع 100 ميجابكسل غير ممكن لأنه سيكون مرهقًا جدًا للنظام. “من الصعب توفير قابلية استخدام عامة بسبب وقت المعالجة واستخدام الذاكرة.”

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي من سامسونج يوفّر ميزة رائعة في تحديث جديد 2023

استخدام تطبيق كاميرا Expert RAW

بالنسبة للتصوير بدقة 50 ميجابكسل ، لن يتم توفير هذه الميزة بواسطة كاميرا بدقة 108 ميجابكسل لأنه في حالة Galaxy S23 Ultra، يعتمد على تجميع 4 بكسل من مستشعر 200 ميجابكسل ، ولا يحتوي Galaxy S22 Ultra على ذلك مستشعر عالي الدقة ليكون قادرًا على التقاط أربع صور بدقة 50 ميجابكسل في نفس الوقت.

ميزات Expert RAW

لحسن الحظ ، على الرغم من أن سلسلة Galaxy S22 لن تحصل على كل المميزات التي حصلت عليها سلسلة Galaxy S23، إلا انها مؤخرًا على أحد تحديثات تحرير الصور الأكثر إثارة للاهتمام مع إصدار أبريل عام 2023 ، وهو Image Clipper لتطبيق المعرض.

اقرأ أيضًا: كيفية التقاط صور احترافية باستخدام تطبيق Expert RAW في هواتف سامسونج الرائدة

ما رأيك في تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى