الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي من سامسونج يوفّر ميزة رائعة في تحديث جديد 2023

ميزة مهمّة في تحديث تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي من سامسونج

ظهر تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 لأول مرة مع سلسلة Galaxy S23، حيث أجرت الشركة العديد من التحسينات على تطبيقات المخزون والتكامل مع الأجهزة الأخرى في النظام. يتضمن أحد هذه التحسينات وصولاً أسرع إلى تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي على الأجهزة المدعومة.

تم إصدار تطبيق Expert RAW، الذي يوفر عناصر تحكم احترافية على إعدادات الكاميرا، لأول مرة لسلسلة Galaxy S21. ومع ذلك ، تم الآن توسيع التطبيق ليشمل المزيد من هواتف الشركة الذكية المتطورة، بما في ذلك سلسلة Galaxy Note 20 و Galaxy S20.

تطبيق كاميرا Expert RAW

ومع ذلك ، نظرًا لأنه ليس جزءًا من تطبيق الكاميرا الأساسي “stock camera app”، فقد تواجه بعض العقبات. لذا تعمل سامسونج على تقليل هذه المتاعب من خلال دمج اختصاره في تطبيق الكاميرا الأساسي مع تحديث One UI 5.1.

ستحصل العديد من الهواتف الذكية المتوافقة مع تحديث One UI 5.1 على اختصار تطبيق Expert RAW في تطبيق الكاميرا الأساسي “stock camera app”. لذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط مشهد وفتح تطبيق الكاميرا ، يمكنك التبديل بسرعة إلى تطبيق كاميرا Expert RAW إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات التي لا يمكنك التحكم بها في تطبيق الكاميرا العادي.

كيفية الوصول إلى تطبيق Expert RAW من تطبيق الكاميرا الأساسي

استخدام تطبيق كاميرا Expert RAW

1- قم بتنزيل وتثبيت تطبيق كاميرا Expert RAW على هاتف سامسونج الذكي المتوافق.
2- افتح تطبيق Stock Camera على هاتفك.
3- انقر فوق المزيد في التطبيق وحدد تطبيق Expert RAW من القائمة.

يوفر تطبيق Expert RAW في بعض الهواتف وضع التصوير الفلكي الذي يتيح لك التقاط صور واضحة للنجوم والسماء ليلاً. يمكنك أيضًا التبديل بين الكاميرات والتقاط الصور ذات التعريضات المتعددة.

يمكنك استخدام الوضع الجديد 50 ميجابكسل في سلسلة Galaxy S23 لالتقاط صور RAW. يتزامن التطبيق أيضًا مع أجهزة كمبيوتر Galaxy Book المحمولة لمشاركة الصور الملتقطة باستخدام التطبيق مباشرةً داخل تطبيق Adobe Lightroom.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي يصل إلى المزيد من هواتف سامسونج الرائدة

ما رأيك في الميزة الجديدة التي حصل عليها التطبيق؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى