الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 بلس +Samsung Galaxy S21 يعاود الظهور في صور مسرّبة ثلاثية الأبعاد

صور ثلاثية الأبعاد لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس

كشفت تسريبات جديدة صورًا جديدة ثلاثية الأبعاد لهاتف سامسونج المنتظر +Samsung Galaxy S21 والتي حصلنا من خلالها على نظرة أقرب للشكل الذي قد يبدو عليه الهاتف.

لقد ظهر الهاتف بحواف رفيعة للغاية، وهو يأتي بثقب صغير للكاميرا الأمامية، وبوحدة كاميرا خلفية بتصميم مميز.

شارك المسرّب الشهير Ice Universe، مجموعة الصور عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلّق عليها قائلًا بأن تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس رائع بالفعل خاصة من الجهة الخلفية، لكن يبدو تصميم الشاشة غير دقيقًا.

أول الصور المسربة لهاتف +Samsung Galaxy S21

كشفت التسريبات مؤخرًا عن أول الصور التوضيحية لهاتف سامسونج اس 21 بلس القادم ضمن سلسلة سامسونج جالكسي اس. ومن خلال الصور، يبدو الهاتف قادم بتصميم مشابه لهاتف S21 و Ultra.

تبلغ أبعاد الهاتف 161.5 × 75.6 × 7.85 ملم ويحتوي على شاشة مسطحة بحجم 6.7 إنش مع ثقب الكاميرا في المنتصف، ويبدو أنه سيكون أقصر وأعرض وأكثر سمكا قليلا مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S20 Plus الذي يأتي بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم.

من المحتمل أن يأتي سامسونج جالكسي اس 21 بلس بحواف رفيعة متساوية من جميع الجوانب. كذلك، سيحصل على وحدة الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفين Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED.

ووفقا للصور، يأتي زر التشغيل والصوت على الجانب الأيمن في حين تأتي الجهة اليسرى بدون منافذ أو ثقوب. كذلك، يوجد فتحة بطاقة SIM في الأعلى مع فتحتين أحدهما ربما لميكروفون. في الجزء السفلي، يوجد منفذ Type-C وميكروفون وشبكة مكبر صوت التي تعمل بشكل مثالي مع سماعة الأذن في إعداد مكبر صوت استيريو.

مواصفات بطارية سامسونج جالكسي اس 21 بلس

ظهر كل من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس في قاعدة بيانات 3C، حيث تم الكشف عن بعض المواصفات المتعلقة ببطارية الهاتفين المنتظرين.

وبحسب المصدر، كشفت وثائق الشهادة عن سعة البطارية لكل من الهاتفين سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس، حيث يحمل الهاتف الأول الطراز رقم SM-G991 وسعة بطارية تبلغ 3880 مللي أمبير. بينما يحصل الهاتف S21 + على طراز رقم SM-G996، وسعة بطارية تبلغ 4660 مللي أمبير.

وما يثير الاهتمام بالفعل أن القوائم تشير إلى أن بطاريات الهواتف لن يتم تصنيعها بواسطة سامسونج بل ستقوم شركة Ningde Amperex technology Limited بتزويد البطاريات للهواتف.

وفي حال تم التأكيد على سعة البطاريات المذكورة في القوائم فإنه من المفترض ان تكون القيم النموذجية أعلى منها وبالتالي سيكون الإصدار بلس أكثر تحديثا عن الإصدار السابق في حين سيحتفظ سامسونج جالكسي اس 21 بسعة نموذجية 4000 مللي أمبير.

هل أعجبك تصميم سامسونج جالكسي اس 21 بلس؟ شاركنا رأيك وانطباعك عن الهاتف الجديد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى