الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس +Galaxy S21 تسريب مواصفات البطارية

مواصفات بطارية جالكسي اس 21 و جالكسي اس 21 بلس

ظهر كل من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس Galaxy S21+ في قاعدة بيانات 3C، حيث تم الكشف عن بعض المواصفات المتعلقة ببطارية الهاتفين المنتظرين.

وبحسب المصدر، كشفت وثائق الشهادة عن سعة البطارية لكل من الهاتفين سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس، حيث يحمل الهاتف الأول الطراز رقم SM-G991 وسعة بطارية تبلغ 3880 مللي أمبير. بينما يحصل الهاتف S21 + على طراز رقم SM-G996، وسعة بطارية تبلغ 4660 مللي أمبير.

وما يثير الاهتمام بالفعل أن القوائم تشير إلى أن بطاريات الهواتف لن يتم تصنيعها بواسطة سامسونج بل ستقوم شركة Ningde Amperex technology Limited بتزويد البطاريات للهواتف.

وفي حال تم التأكيد على سعة البطاريات المذكورة في القوائم فإنه من المفترض ان تكون القيم النموذجية أعلى منها وبالتالي سيكون الإصدار بلس أكثر تحديثا عن الإصدار السابق في حين سيحتفظ سامسونج جالكسي اس 21 بسعة نموذجية 4،000 مللي أمبير.

تسريبات سامسونج جالكسي اس 21

من المتوقع أن يحصل الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 على قلم S Pen وذلك بعد أن اتخذت شركة سامسونج قرارها بالتخلي عن سلسلة Galaxy Note العام المقبل. سيكون قلم S Pen متاحًا فقط مع الجهاز الرائد في السلسلة والذي سيُطلق عليه Galaxy S21 Ultra.

وفي تسريبات اخرى تتعلق بالكاميرا، تعمل سامسونج على اختبار مستشعر كاميرا بدقة 150 ميجابكسل، وسيدعم الهاتف أيضًا التركيز التلقائي بالليزر، ومن المتوقع أن تكون هناك عدسة تيليفوتو للتقريب البصري بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة بزاوية عريضة بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة للتصوير القريب ماكرو بدقة 12 ميجابكسل.

وتخطط الشركة لإطلاق هاتفين من السلسلة، يقال أن أحدهم سيدعم التثبيت البصري للصور OIS على العدسة الأساسية وعدسة التيليفوتو، بالإضافة للكاميرا الأمامية. أما النسخة الأخرى فسوف تدعم التثبيت البصري على العدسة الأساسية والتيليفوتو، والعدسة ذات الزاوية الواسعة.

هل تتوقعون تطورات كبيرة على سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 العام القادم؟ شاركونا في التعليقات..

‫2 تعليقات

  1. لايوجد تطور اذا سامسونج لم تخفي الكاميرا الأمامية تحت الشاشة

    1. الشركة تتطور بسرعة وبقوة وأعتقد من الممكن أن يكون هناك خيارات أخرى للشركة .

زر الذهاب إلى الأعلى