الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 قد يحصل على قلم S Pen بعد التخلي عن سلسلة نوت

يعتبر قلم S Pen هو الفارق الرئيسي بين هواتف سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note من سامسونج. لذا لم تقم الشركة بدمج قلم S Pen في أي من هواتف Galaxy S، لكن يبدو أن الشركة الكورية العملاقة قد بدأت اتخاذ تغيير كبير في أجهزتها خلال العام 2021.

ووفقا للتقرير، من المتوقع أن يحصل الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 على قلم S Pen وذلك بعد أن اتخذت شركة سامسونج قرارها بالتخلي عن سلسلة Galaxy Note العام المقبل. سيكون قلم S Pen متاحًا فقط مع الجهاز الرائد في السلسلة والذي سيُطلق عليه Galaxy S21 Ultra.

هل سلسلة سامسونج جالكسي نوت ستنتهي بحلول نهاية العام القادم؟

تعمل الشركة حاليا على تطوير سلسلة Galaxy S21 تحت اسم “Unbound” حيث ستأتي بثلاثة طرز مختلفة تشمل على Galaxy S21 ، و Galaxy S21+، و Galaxy S21 Ultra الذي سيضم القلم S Pen.

كما أنها لم تحدد بعد موعدا لإطلاق السلسلة الجديدة لكن التوقعات تشير إلى النصف الثاني من العام 2021.

قد تتجه سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy Z Fold 3 مزودا بالقلم S Pen، لكن الشركة سوف تتقيد بحجم إنتاج Ultra Thin Glass المستخدم في شاشة Galaxy Z Fold 3. فهي تنتج حاليًا 600000 لوحة شهريًا وتهدف إلى زيادة السعة إلى مليون لوحة بحلول نهاية عام 2020. لذلك لن تتمكن من إنتاج العديد من الهواتف القابلة للطي.

وإذا صحّت هذه المعلومات فإن هاتف Galaxy Note 20 سيكون آخر هواتف سلسلة سامسونج جالكسي نوت. وقد تجد سامسونج أن التخلص منها طريقة رائعة لتأمين حصة كبيرة لسلسلة Galaxy Z Fold في السوق. وقد يكون تزويد قلم S Pen في الهواتف القابلة للطي كافيًا لإغراء مستخدمي Galaxy Note بالتبديل للهواتف القابلة للطي.

ومع ذلك ، سيكون هذا بمثابة تغيير كبير في أجهزة سامسونج، وسيتطلب أيضًا تغييرًا كبيرًا في تصميم جهاز Galaxy S21 Ultra.

هل تستخدم هاتف يحتوي على القلم S Pen؟ ما هي أبرز مميزاته بالنسبة لك؟ شاركنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى