الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات و سعر سامسونج جالكسي اس 21 بلس Samsung Galaxy S21 Plus وكل ما نعرفه حوله حتى الآن

تسريبات سامسونج جالكسي اس 21

تستعد شركة Samsung لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة Samsung Galaxy S21 التي ستضم هاتف سامسونج جالكسي اس 21، و سامسونج جالكسي اس 21 بلس، وسامسونج جالكسي اس 21 الترا مطلع العام القادم 2021، ومن المقرر إطلاق الإصدار الأرخص S21 Fan Edition في وقت لاحق من العام نفسه.

لقد حصلنا مؤخرًا على الكثير من التسريبات حول هواتف السلسلة المنتظرة وتمكنّا من خلالها التعرف على المواصفات الرئيسية والشكل الذي ستبدو عليه الهواتف. واليوم جلبنا لكم نظرة شاملة على مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس وكل ما توصلت إليه التسريبات حتى الآن.

مواصفات Samsung Galaxy S21 Plus

سيأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس بشاشة AMOLED مسطحة حجمها 6.7 إنش، بجودة عرض FHD Plus ومعدل تحديث 120 هيرتز، مع ثقب الكاميرا الأمامية في المنتصف.

وبالنسبة للتصميم، سيحصل على حواف رفيعة للغاية متساوية من جميع الجوانب وسيكون أقصر وأعرض وأكثر سمكًا قليلًا مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S20 Plus الذي يأتي بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم.

سيحصل على وحدة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفين Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED، الرئيسية منها بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة فائقة الاتساق بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل.

سيتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4660 مللي أمبير، وسيأتي زر التشغيل والصوت على الجانب الأيمن في حين تأتي الجهة اليسرى بدون منافذ أو ثقوب. كذلك، يوجد فتحة بطاقة SIM في الأعلى مع فتحتين أحدهما ربما لميكروفون. في الجزء السفلي، يوجد منفذ Type-C وميكروفون وشبكة مكبر صوت التي تعمل بشكل مثالي مع سماعة الأذن في إعداد مكبر صوت استيريو.

أشارت التسريبات إلى أن الواجهة الخلفية لإصدار سامسونج جالكسي اس 21 بلس سيكون مصنوعًا من البلاستيك، بينما يأتي سامسونج جالكسي اس 21 الترا بغطاء زجاجي وذلك بعد أن لاحظت سامسونج الإقبال الكبير على هواتف S20 FE و Galaxy Note 20 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وكلاهما بغلاف بلاستيكي.

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من الألوان تشمل الفضي والأسود والبنفسجي الفاتح، وبسعر يتراوح من 1050 دولارًا إلى 1099 دولارًا.

بعد أن تعرفت على مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس، ما هو انطباعك عن الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى