الروبوتات

شات جي بي تي 4 (ChatGPT 4) يوفر مزايا خرافية قد تحدث ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي

شاب يحول شات جي بي تي 4 (ChatGPT 4) إلى JARVIS من فيلم ايرون مان

أعلنت شركة OpenAI، المعروفة بنماذجها المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، أن روبوت المحادثة الخاص بها ChatGPT قد تمت ترقيته إلى شات جي بي تي 4 (ChatGPT 4) افتراضيًا.

ما هو ChatGPT 4 ؟ وما هي أبرز ميزاته؟

يعتبر ChatGPT 4 هو أحدث إصدار من نموذج لغة OpenAI متعدد الوسائط واسع النطاق، متجاوزًا إصدار GPT-3.5 السابق الذي كان يتم تشغيل ChatGPT عليه.

شات جي بي تي 4

تجلب هذه الترقية العديد من الميزات الجديدة إلى ChatGPT. أثناء الدردشة ، سيوفر ChatGPT الآن أسئلة ذات صلة لتسهيل المحادثة، مما يسمح للمستخدمين بالتعمق في موضوع معين. بالإضافة إلى ذلك، سيقترح برنامج الدردشة الآلي طرقًا لمواصلة المحادثة ، مما يجعل التفاعلات أكثر مرونة وجاذبية.

بالنسبة لمستخدمي Plus ، جعلت OpenAI النموذج الافتراضي من ChatGPT 4، بدلاً من العودة إلى GPT-3.5. يضمن هذا التغيير أن مستخدمي Plus يمكنهم الاستمرار في استخدام النموذج المحدد مسبقًا دون الحاجة إلى تبديل الإصدارات يدويًا.

اقرأ أيضًا: هواوي تقتحم عالم الذكاء الاصطناعي بمنافس قوي لربوت شات جي بي تي”

شات جي بي تي 4

إضافة أخرى ملحوظة هي القدرة على تحميل وتحليل البيانات عبر ملفات متعددة. يمكن لـ ChatGPT الآن إنشاء رؤى من مصادر مختلفة ، مما يجعلها أداة أكثر قوة لتحليل البيانات. يتمتع مستخدمو Plus أيضًا بإمكانية الوصول إلى Code Interpreter Beta ، مما يعزز تجربتهم بشكل أكبر.

تشمل التحسينات الأخرى الاستمرار في تسجيل الدخول لفترات أطول ، والقضاء على الحاجة إلى تسجيل الدخول كل أسبوعين، وإدخال اختصارات لوحة المفاتيح لزيادة الإنتاجية أثناء استخدام ChatGPT.

يرجى ملاحظة أن الروابط الخارجية الواردة في هذه المقالة هي للأغراض الإعلامية فقط ويجب استخدامها بحذر.

تشير ترقية OpenAI إلى GPT-4 في ChatGPT إلى خطوة أخرى إلى الأمام في تطوير روبوتات محادثة قوية وتفاعلية بالذكاء الاصطناعي مع إمكانات محسنة وتجربة مستخدم.

اقرأ أيضًا: تطبيق شات جي بي تي – ChatGPT يشهد تراجع هائل في إقبال المستخدمين عليه لأول مرة عالميًا!

ChatGPT 4 يتحول إلى شخصية Jarvis الخيالية من فيلم ايرون مان

استعرض شاب إمكانات شات جي بي تي 4 بعد أن قام بتوصيله على كاميرا وبمجرد توصيل الذكاء الاصطناعي على الانترنت فإنه يمكنه التعرف على كل شيء أمامه.

شات جي بي تي 4

بدأ الشاب بعرض بعض العناصر مثل علبة كوكاكولا وفرشاة أسنان وتعرفت عليهما الكاميرا بكل دقة بالإضافة إلى البحث عبر الانترنت عن تفاصيل أخرى وتزويده بها. كذلك عرض على الكاميرا شخصية للممثل John Wick وقامت بالتعرف عليه وقدّمت تعريف عنه بشكل مختصر.

تجدر الإشارة إلى أن اسم Jarvis هو نسبة إلى اسم برنامج الكمبيوتر الذكى الخاص بـ “تونى ستارك” الشخصية الخيالية التى يلعبها “داونى جونيور” فى فيلم iron man.

اقرأ أيضًا: تطبيق شات جي بي تي – ChatGPT سيتوفّر لجميع مستخدمي أندرويد في هذا الموعد!

إذا كانت هذه الأداة متوفره لديك في المنزل، كيف ستستفيد منها؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى