الروبوتاتتقنيات أخرى

تطبيق شات جي بي تي – ChatGPT سيتوفّر لجميع مستخدمي أندرويد في هذا الموعد!

تطبيق ChatGPT سيصل إلى اندرويد قريبًا

أعلنت شركة OpenAI، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، مؤخرًا عن إطلاق تطبيق شات جي بي تي (ChatGPT) لنظام أندرويد الذي طال انتظاره. يأتي هذا الإعلان بعد أشهر قليلة من الإطلاق الناجح لإصدار iOS ، والذي سرعان ما أصبح أفضل تطبيق AI على المنصة، مع أكثر من نصف مليون عملية تنزيل في غضون أسبوع.

ستتوفر نسخة أندرويد الرسمية من ChatGPT على متجر Google Play الأسبوع المقبل ، مع فتح التسجيل المسبق بالفعل.

إصدار أندرويد من تطبيق ChatGPT سيتوفّر الأسبوع المقبل

من المتوقع أن يؤدي وصول إصدار أندرويد رسمي من التطبيق إلى مكافحة تطبيقات GPT المزيفة التي أغرقت السوق. حتى الآن، استفادت هذه التطبيقات غير الرسمية من نظام أندرويد، حيث يتميز بعضها بمحتوى ضار أو احتيالي.

شات جي بي تي

وتمامًا مثل إصدار iOS، من المحتمل أن يكون لإصدار أندرويد من ChatGPT بعض القيود، حيث سيتم إطلاقه في البداية في الولايات المتحدة قبل طرحه في بلدان أخرى. سيقدم التطبيق خدمة ChatGPT Plus المتميزة والتي تكلف 20 دولارًا شهريًا.

يهدف إصدار أندرويد من شات جي بي تي إلى توفير تجربة شبيهة بما يقدمه نظام iOS ، بما في ذلك القدرة على مزامنة المحادثات والتفضيلات عبر الأجهزة. على الرغم من عدم الكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق، أكدت الشركة أن الطرح سيبدأ الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا: شركة سامسونج تفاجئ مستخدميها بخبر سار ورائع للغاية بخصوص ChatGPT

شات جي بي تي

تعمل OpenAI أيضًا على ميزة جديدة ، “تعليمات مخصصة” ، حصريًا لمستخدمي خطة Plus ، حاليًا في مرحلتها التجريبية. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتزويد روبوت الدردشة AI بتعليمات محددة ، مما يعزز التخصيص. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي التطبيق أيضًا على تحسينات حديثة من إصدار iOS ، بما في ذلك تكامل Bing ووظيفة البحث في المحفوظات المحسّنة.

شات جي بي تي

يمكن لمستخدمي Android الآن التسجيل المسبق في تطبيق شات جي بي تي على متجر Google Play. في الأسبوع الماضي فقط، صدر تقرير يفيد بأن شات جي بي تي واجهت أول انخفاض في استخدام التطبيق منذ إطلاقه، ولكن من المحتمل أن يؤدي الإطلاق على نظام Android الأساسي إلى تحسين الإقبال عليه مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: تطبيق شات جي بي تي – ChatGPT يشهد تراجع هائل في إقبال المستخدمين عليه لأول مرة عالميًا!

هل تستخدم تطبيق شات جي بي تي؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى