الروبوتات

شات جي بي تي – ChatGPT يجلب أهم ميزة منذ إطلاقه في مفاجأة سارة للجميع!

شات جي بي تي - ChatGPT يفجر مفاجأة سارة للغاية للجميع!

هل يمكن استخدام شات جي بي تي بدون حساب أو بدون تسجيل دخول؟ في السابق كان هذا الأمر غير متاح، وكنا جميعًا بحاجة إلى إنشاء حساب وتسجيل دخول من أجل استخدام شات جي بي تي.

 لكن هذا الأمر تغير اليوم، وأصبح من السهل استخدام نموذج الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي بدون إنشاء حساب أو تسجيل دخول.

شركة OpenAI تريد جعل ChatGPT في متناول الجميع

اتخذت شركة OpenAI قرارًا أكثر من رائع بالتأكيد يتمثل في منح المستخدمين إمكانية استخدام شات جي بي تي بدون حساب أو  بدون تسجيل دخول. وتهدف OpenAI من هذا القرار إلى جعل شات جي بي تي في متناول الجميع.

وبالطبع، لن تكون هذه الطريقة الجديدة للوصول إلى شات جي بي تي بدون قيود، ويبدو أن OpenAI سيبحث عن مستخدمين لتجربة OpenAI وتشجيعهم على إنشاء حساب للنظام الأساسي.

وبالفعل، يمكن الآن الوصول إلى شات جي بي تي بدون تسجيل. ومع ذلك، في الوقت الحالي، يتوفر في بعض المناطق المحددة أو إذا استخدمنا VPN. 

وبحسب موقع TheVerge، سيتم توسيع هذه الوظيفة تدريجيًا لتشمل جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ومهما كان الأمر، سيتمكن المستخدمون الذين ليس لديهم حساب من استخدام شات جي بي تي بطريقة كاملة إلى حد ما. 

وسيتمكنون من التحدث إلى المساعد وإجراء محادثة بسلاسة، على الرغم من أنهم لن يتمكنوا من حفظ الدردشات أو مشاركتها أو تثبيت GPTs أو استخدام التعليمات المخصصة. 

في حين أنه من الصحيح أن الغالبية العظمى من الأشخاص لا يستخدمونه بهذه الطريقة ، فهذه قيود ستشجع المستخدمين على استخدام التطبيق من خلال التسجيل لفتح المزيد من الوظائف.

وأولئك الذين يهتمون بخصوصيتهم لن يكون لديهم ما يخشونه، حيث لن يتم تتبع محادثاتهم بواسطة شات جي بي تي إذا اختاروا القيام بذلك.

 ومن غير المعروف ما هي القيود الأخرى التي قد تكون لدى شات جي بي تي وهو شيء سيتم اكتشافه عندما بدء الاستخدام بدون تسجيل.

المصدر 1 …. المصدر 2

زر الذهاب إلى الأعلى